أقام بيت مجوهرات ديما في مصر، حفلاً خاصاً للاحتفال بزيارة الفنانة التركية مريم أوزرلي لأول مرة إلى القاهرة، وشاركت فيها النجمة إيمي سمير غانم والتونسية رشا معاوية، والفنانة مي جلال والإعلامية انجي علي، ومصممة الأزياء التونسية إيمان الخميسي، والفنانة الاستعراضية دينا التي حاولت تعليم نجمة مسلسل "حريم السلطان" القواعد الأولى لفن الرقص الشرقي على أنغام المطرب عمرو دياب.

الاحتفال أقيم داخل فندق "الفورسيزون" في القاهرة، وكان أقرب إلى ليلة نسائية تجمع مريم أوزرلي الشهيرة بدور السلطانة هيام في مسلسل "حريم السلطان" مع نجمات الفن والإعلام المصري، حيث لم تتم دعوة أي نجم مصري لحضور الحفل.

مريم أطلقت هاشتاق "حبي لمصر" على هامش حضورها الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع إنستقرام وبدت منسجمة تماماً مع النجمات خاصة وأنها تلقت تدريبات أساسية لتعلم الرقص على يد الفنانة دينا، وحاولت تطبيقها عملياً مع الإعلامية بوسي شلبي، ولكن من الواضح أنها تحتاج للمزيد من الدروس.


يذكر أن مريم وصلت إلى القاهرة للتفاوض على البطولة النسائية لفيلم "لص بغداد" أمام النجم محمد إمام وبمشاركة الفنانة ياسمين رئيس، ونشرت بالفعل أول صورة لها في القاهرة برفقة إمام من كواليس التصوير، ولكن لم يتم الإعلان رسمياً عن تعاقدها رغم بدء التصوير منذ ثلاثة أسابيع، ويبدو أن الاتفاق النهائي يواجه عراقيل، علماً أن إمام اشترط أن تقدم الدور نجمة كبيرة لم تعمل سابقاً في السينما المصرية وتحمل ملامح غربية.

وكشف "سيدتي نت" سابقاً شروط النجمة التركية المشهورة في العالم العربي بدور السلطانة هيام بمسلسل "حريم السلطان" حيث طلبت ألا تتكلم باللغة العربية، وثانيها أن تتقاضى أجرها كاملاً باليورو وقبل بدء التصوير، وقامت بدور الوسيط بينها وبين الشركة المنتجة مصممة الأزياء التونسية إيمان الخميسي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]