أبرز أحداث أمس الثلاثاء 11 ديسمبر 2018:

دوري أبطال أوروبا:

سجل المصري محمد صلاح هدفا جميلا وقاد ليفربول الإنكليزي، وصيف الموسم الماضي، للتأهل إلى دور الـ16 وتفادي الخروج من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بعد فوزه الثلاثاء على ضيفه نابولي الإيطالي 1-صفر في الجولة السادسة الأخيرة.

- ليفربول ينتزع التأهل بإسقاط نابولي

سجل البديل البرازيلي لوكاس مورا هدف التعادل 1-1 لتوتنهام الانكليزي في وقت متأخر في مرمى برشلونة الاسباني ليمنح فريقه بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا ضمن منافسات المجموعة الثانية على ملعب "كامب نو" الثلاثاء، عقب تعادل إنتر ميلان الإيطالي بهدف لمثله مع ضيفه أيندهوفين الهولندي على ملعب "جوسيبي مياتزا".
- توتنهام يتأهل رغم التعادل مع برشلونة بعد تعثر إنتر

إسبانيا:

دافع اللاعب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد الإسباني عن زميله الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الملكي، في ظل الانتقادات الحادة التي توجه له في الفترة الأخيرة.

- مودريتش: الناس لا تدرك مدى جودة كريم بنزيما

رد الأرجنتيني سانتياغو سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على هجوم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي على الحياة الأسرية داخل صفوف النادي الملكي.

- سولاري يرد على هجوم كريستيانو: ريال مدريد كبير ومتواضع

قرر نادي برشلونة الإسباني إظهار العين الحمراء للنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب الفريق والذي أعاد مسلسل اللامبالاة والاستهتار من جديد عقب تأخره مجدداً عن موعد تدريبات الفريق عقب مباراة البلوغرانا أمام إسبانيول ببطولة الليغا.

- برشلونة يجهز عقوبة مالية كبيرة "للمستهتر" ديمبيلي

وجه مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو صدمة جديدة لخافيير تيباس رئيس رابطة الليجا الإسبانية بشأن خططه للعب بعض مباريات الدوري في الولايات المتحدة الأمريكية.

- برشلونة يتحالف مع ريال مدريد في مواجهة خطط تيباس

عاد نجم فريق برشلونة الإسباني، عثمان ديمبيلي، إلى عدم الانضباط والتصرفات الطائشة من جديد بعدما حضر إلى التدريبات متأخرًا لمدة تصل إلى ساعتين.

- كم دفع ديمبيلي مجموع غرامات منذ مجيئه إلى برشلونة؟

يستهدف نادي برشلونة الإسباني عبور عقبة منافسه توتنهام هوتسبير على ملعب كامب نو بالجولة الختامية ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بمرحلة المجموعات حيث ستكون هذه المباراة بوابة النادي الكتالوني لمعادلة رقم تاريخي مسجل باسم نادي بايرن ميونيخ الألماني فقط.

- توتنهام بوابة برشلونة لمعادلة رقم بايرن ميونيخ التاريخي

تحدث أندريس إنيستا نجم برشلونة السابق وفريق فيسيل كوبي الياباني الحالي، عن الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب البلوجرانا، بعد أزمته الأخيرة داخل أروقة الفريق الكتالوني.

- إنيستا: لا تقتلوا ديمبيلي إلا في حالة عدم وجود حل!

إنجلترا:

حل نجم المنتخب البلجيكي ولاعب تشيلسي الإنجليزي، إيدين هازارد، ضيفًا على برنامج تيم دوجا الذي يُذاع عبر إذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية، ومن تقديم لاعب منتخب الديكة السابق، كريستوفير دوجاري.

- هازارد يغازل ريال مدريد من جديد

حسم مسئولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الجدل الدائر حول مستقبل نجم خط وسطه الدولي الفرنسي بول بوجبا وموقف رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

- مانشستر يونايتد لبوجبا: الرحيل ممنوع في الشتاء

رد ري بارلور لاعب أرسنال الإنجليزي السابق على الشائعات المنتشرة في الفترة الآخيرة عن رحيل الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب الغانرز بفترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

- نجم أرسنال السابق يرد على شائعات رحيل أوزيل

خرج مشجع نادي تشيلسي الإنجليزي الذي تعرَّض لاتهامات كبيرة بتوجيه شتائم عنصرية تجاه اللاعب رحيم ستيرلينغ جناح ونجم نادي مانشستر سيتي خلال المباراة التي أُقيمت بين الفريقين التي انتهت بفوز البلوز بهدفين نظيفين على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي.

- مشجع تشيلسي يكذب سترلينغ ويقدم دليلاً لعدم تقديمه شتائم عنصرية

إيطاليا:

سخر البلجيكي دريس ميرتينز، مهاجم نادي نابولي الإيطالي، من غريمه ليفربول قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين، على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

- نجم نابولي يسخر من شعار ليفربول قبل مواجهة الفريقين!

ألمانيا:

أشار جناح فريق بايرن ميونيخ الألماني، كينجسلي كومان، إلى إمكانية اعتزاله كرة القدم بسبب الإصابات الجمّة التي عصفت به مؤخرًا، في حديث صحفي للقناة الفرنسية الأولى "TF1".

- الإصابات قد تدفع نجم بايرن ميونيخ للاعتزال المُبكر

حض الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني كارل-هاينتس رومينيغه لاعبه الفرنسي كينغسلي كومان على مواصلة مسيرته والكف عن التلميح لاحتمال اعتزاله كرة القدم في حال تعرضه للإصابة مجددا.
- رومينيغه يوجه رسالة دعم إلى نجم بايرن ميونيخ

فرنسا:

أحكم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي القبضة على نجمه الأول، نيمار دا سيلفا، في خطوة ستمنعه بشكل كبير من الرحيل عن العاصمة باريس لأجل غير مُسمّى.

- رسميًا: نيمار يوقع على عقود البقاء في باريس سان جيرمان!

أكدت شبكة "ESPN" أن الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان أظهر الوجه الآخر أمام لاعبه الفرنسي أدريان رابيو بسبب غموض موقفه من تجديد تعاقده مع أبناء الأمراء.

- مدرب سان جيرمان يهدد رابيو.. تجديد العقد أو نسيان كرة القدم

أخبار الإنتقالات:

أصبح من المسلم به أن إدارة نادي مانشستر يونايتد، أسقط في يدها، ولم يعد أمامها سوى الدخول في موسم الإنتقالات بقوة وشراسة، من أجل تدعيم صفوف الفريق، بغية تعديل مركزه البعيد عن المنافسة، بل حتى عن المربع الذهبي في ترتيب جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خوفًا من عدم تأهل الفريق للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، وهو ما قد يكون لو عواقب فنية وإقتصادية وخيمة على النادي.

- مانشستر يونايتد يعرض 100 مليون لخطف هدف برشلونة وريال مدريد

تستعد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بكل نشاط من أجل ترتيب أولويات تعاقداتها في المركز التي ترغب في تدعيمها في موسم الإنتقالات الشتوي، الذي ستفتح نافذته بعد أيامٍ قليلة، ومن أبرز الفرق التي بحاجة إلى تدعيم هي بالطبع فرق المؤخرة في ترتيب البطولة، وعلى رأسها فريق فولهام، بمدربه الجديد الإيطالي المخضرم، كلاوديو رانييري، الذي يطمح في إنتشال الفريق من مأزقه.
- نجم الجزائر يعود إلى الدوري الإنجليزي من بوابة لندن

أكد ليوناردو، المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، أن فريقه يدرس إمكانية التعاقد مع الإسباني سيسك فابريجاس، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، في الصيف المقبل.

- ميلان يؤكد اهتمامه بضم فابريجاس من تشيلسي

أكدت العديد من التقارير الصحفية الواردة من فرنسا بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدأ في دراسة فكرة الاستغناء عن مهاجمه الأوروغوياني إيديسون كافاني هداف النادي الفرنسي الأول والأوحد وذلك عقب تلقيه العديد من العروض الكبرى ورغبة اللاعب نفسه في خوض تحدٍ جديد خلال الفترة المقبلة.

- صراع بين كبار أوروبا على ضم هداف باريس سان جيرمان

يواصل نادي إنتر ميلان الإيطالي سعيه الى ضم نجوم نادي ريال مدريد الإسباني بعدما رصدت إدارة النيراتزوري نجم جديد من النادي الملكي عقب اعلان رغبتها بالتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

- إنتر ميلان يرصد نجم جديد من ريال مدريد

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]