استمراراً للحملات السابقة التي لاقت نجاحاً باهراً، قام طلاب وطالبات المراكز الجماهيرية شالفا وعباس بحملة "فكّر بغيرك" للمرة الثالثة على التوالي والتي بدأت في مطلع هذا الأسبوع. على مدار 5 أيام متتالية قام فريق عمل الذي شمل 25 شاب وشابة من طلاب القيادة الشابة والتداخل الاجتماعي ومتطوعون في شبكة "ماي ماركت" بتوزيع منشورات على زبائن الشبكة، التي حثتهم على شراء منتجات غذائية والتبرع للعائلات المحتاجة في مدينة حيفا. ولقد تولت مؤسسة بيت النعمة مسؤولية توزيعها.

هذا المشروع لاقى نجاحاً ونال إعجاب وتعاطف زبائن "ماي ماركت " الذين تعاونوا مع الفريق وساهموا بشراء المنتجات بسخاء كبير. ويعتمد نجاح "فكر بغيرك" على الشراكة بين الأطر المختلقة، المراكز الجماهيرية –شالفا وعباس، شبكة "ماي ماركت"، مؤسسة بيت النعمة وفريق المشروع الشبان والشابات من المدارس الثانوية المختلفة في مدينة حيفا.

هذا وأكدت مركزّات المشروع السيدة عرين عوض والسيدة سماح حمّاد أبو ظلام على ضرورة تكثيف المشاريع الجماهيرية التي تساهم بتذويت قيم العطاء والتآخي والشعور بالآخر وأهمية التطوع الذي يؤثر بشكل ايجابي على جميع فئات المجتمع.

كما واثني مدير مركز شالفا السيّد وديع شحادة على هذا العمل الإنساني وافتتح المشروع بمحاضرة قدمت لفريق العمل عن ماهية التطوع وأثره في خدمة المجتمع.

بالإضافة إلى ذلك بارك السيّد بسام ريناوي– مدير المركز الجماهيري عباس هذه الحملة وأكد بأنها واحدة من سلسلة مشاريع جماهيرية معدة للمجتمع العربي في حيفا.

شكرا للمجتمع الحيفاوي الذي تبرع بسخاء لتنعم كل عائلاتنا بالعيد ولشبكة "ماي ماركت" على التبرع السخي بمنتجات للعائلات ولكل الشبان والشابات الذين كرّسوا هذا الأسبوع للعطاء الاجتماعي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]