تستعدّ الحاضنة التكنولوجية NGT لتنظيم حدثها السنوي الثالث.

يعقد هذا الحدث، اليوم الإثنين الموافق 17.12.18 في فندق رمادا الناصرة.

الشريك والمدير المالي في NGT - نزار مشيعل يقول لـبكرا:" هذا حدث سنوي للحاضنة التكنولوجية، الذي يهدف الى تلخيص الانجازات السنوية لجميع الشركات الناشئة التي تضمها الحاضنة. يشمل الحدث دعوة جميع جميع الشركاء ورجال الاعمال والمستثمرين للتعرف على تقدم وانجازات الشركات الناشئة.بالاضافة الى ذلك، الهدف هو زيادة الوعي وفتح المجال امام الناس بالتعرف على اهمية التقدم التكنولوجي في المجال الطبي وامكانية التوجه الينا لدعم وتطوير أفكارهم التكنولوجية في هذا النطاق".

حول النشاطات السابقة، يقول:" تم تأسيس أربع شركات جديدة، يتم الترويج لاربع مشاريع في القطاع العربي، وقد تم تقديم اثنتان منهما لسلطة الابتكار لتلقي موافقتها عليهما. من الجدير بالذكر أن احدى تلك الشركات الاربع قد تم تأسيسها من قبل رجل أعمال عربي يدعى الدكتور طاهر نصار بالإضافة الى شركتين استطاعتا اكمال التجارب ونجاعة المنتج المطور على البشر كما حصلت شركتان على تصاريح للتسجيل والبيع في الولايات المتحدة واوروبا وتمكّنت ستة شركات من الحصول على استثمارات من مستثمرين من خارج البلاد".

منبر وفرصة 

تابع:" سوف تقوم الحاضنة التكنولوجية NGT بفتح منبر لجميع الاشخاص والشركات بالتعرف على شركاتها الناشئة والمؤلفة من 15 شركة مختلفة في اهدافها وفي المنتج التي تسعى لتطويره. الشركات جميعها تهدف الى تطوير وانشاء معدات تكنولوجية طبية في ميادين مختلفة منها الامراض السرطانية، الكولونسكوبية، تخثر الدم، الاسنان، القلب، الامعاء، وغيرها".

وأنهى كلامه عن رسالة الحدث قائلا:" إظهار الإنجازات، التقدّم وأهداف الشركة، رفع الوعي عند الناس وفتح المجال امام القطاع العربب بشكل خاص وكافة القطاعات بشكل عام للتوجه الينا لتطوير افكارهم التكنولوجية.بالإضافة لذلك، دعوة كافة المستثمرين العرب لاستثمار اموالهم في اسهم شركاتنا، الامر الذي سيجلب لهم ارباحا مستقبلا ويؤدي الى تطوير اسرع وانجع لمعداتنا التكنولوجيا التي يعود تطويرها بالفوائد الجمة على كافة البشر بالاخص انها تنحصر في المجال الطبي فقط".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]