أحيا المطرب العراقي سعدون جابر حفل كبير يوم أمس، في قصر رام الله الثقافي في فلسطين، بعدما تم اختياره شخصية العام من قبل مؤسسة "سيدة الأرض". معبراً عن فرحته العارمة بهذا الاحتفاء، خصوصاً أنه سيحظى بتكريم وصفه بـ"المهيب" من راعي الحفل الرئيس الفلسطيني محمود عباس. ولفت إلى أنه سيقدم مجموعة من الأغاني الوطنية والعاطفية، وفقاً لطلبات الجمهور.

وقد حظي المطرب العراقي بحفاوة بالغة من المسؤولين الفلسطينيين، فور وصوله الأراضي المحتلة، حيث استهل زيارته الأولى لقرية الخان الأحمر، معلناً تضامنه مع أهالي القرية.

جابر، قال لـ"سيدتي" في تصريح خاص:" شكراً لمؤسسة -سيدة الأرض - التي دأبت على تكريم المبدعين في مجالات فنية شتى، حيث احتفت في الأعوام السابقة بمجموعة من المطربين، بينهم صابر الرباعي وأحلام وهاني شاكر، ولا شك أنه مصدر فخر واعتزاز بالنسبة إليّ، أن أحظى بتكريم مهيبْ من قبل راعي الحفل الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن)، وبحضور مميز من 70 دولة من أنحاء العالم كافة، في قصر رام الله الثقافي".
وتابع أبو الطيّب: " ستشهد الاحتفالية، ليلة غنائية بعنوان -ذاكرة وطن- وسأقدم من خلالها مجموعة من الأغاني الوطنية والعاطفية".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]