الشريط الأخباري

مع نهاية 2018.. هكذا سيحتفل كل برج بالعام الجديد!

موقع بكرا
نشر بـ 19/12/2018 11:47 , التعديل الأخير 19/12/2018 11:47
مع نهاية 2018.. هكذا سيحتفل كل برج بالعام الجديد!

مع اقتراب الاحتفال بالعام الجديد، إليكم طريقة الابراج في الاحتفال والأمكنة التي يختارها كل برج من الأبراج لتمضية ليلة رأس السنة.

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان
مولود الحمل، سيقوم وبشكل تلقائي وفي فترة زمنية قياسية بالتخطيط للاحتفال بطريقة عفوية. فهو يفضّل القيام بكل ما يضمن له المغامرة أو الحماسة والكثير من الطاقة. ولهذا فإن حضور حفل لمطربه المفضَّل بصحبة أصدقائه يعدُّ أفضل طريقة للاحتفال بالعام الجديد.
تعرّفوا إلى نسب وفرص الانسجام بين الأبراج!
برجك اليوم

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار
برج الثور، عاشق للرومانسية والفخامة والرفاهية. لذا، يفضّل الاحتفال بالعام الجديد من خلال التخطيط لعشاء رومانسي مع الشريك على ضوء الشموع مع موسيقى خلابة والكثير من الطعام اللذيذ. وبما أن مولود الثور يحب الفخامة فإن العشاء هذا يجب ان يكون في مطعم فاخر يوفر له تجربة لن ينساها.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران
الجوزاء يفضل الإحتفال بالعام الجديد بالطريقة التقليدية، لذا، فهو يفضّل الاحتفال بالمنزل وتحضير عشاءً منزلياً مريحاً ومشاهدة التلفزيون. وبما أن التواصل جزء أساسي وهام بالنسبة لمولود برج الجوزاء فهو يريد أن يتواصل وبشدة مع الشريك في تلك الليلة بأجواء هادئة بعيداً عن الصخب والضجيج.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز
بما أن مولود السرطان ليس من هُواة الخروج والسَّهر، يُفضِّل الاحتفال في المنزل، مع العائلة والأحباء، لمشاهدة التلفزيون. فالإحتفال المنزلي البسيط هو الفكرة الأمثل له.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب
ما يفضله الأسد هو الاحتفال الذي يجعل كل الاضواء تتركز عليه، وعليه يمكن التخطيط لأمسية تضمن له ذلك. ولكنه في المقابل فإن مولود الأسد، متفهم للغاية فإن كان يدرك بأن الشريك لا يمكنه تحمل تكلفة الأمسية الفاخرة فهو على استعداد للاحتفال مع الأصدقاء وإمضاء ليلة صاخبة بالأجواء الفرحة.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول
مولود العذراء لا يكترث لنوعية الإحتفال شرط أن يكون قد تم منح التفاصيل إهتماماً كبيراً. لا فرق عنده ان كان الاحتفال في أفخم مكان في العالم أو على مقعد في حديقة عامة، ما يهمه هو أن يكون كل تفصيل مرتبط بالإحتفال منجز بشكل مثالي. وبما أن مولود العذراء عاشق الموسيقى والفنِّ الرَّاقي فقد يميل إلى حضور حفلٍ من حفلات دار الأوبرا.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول
يميل برج الميزان إلى التَّخطيط لسهرة مُميزة ومختلفة يقضيها برفقة أصدقائه المُقرَّبين، في مكان جديد، لم يذهبوا إليه من قبل؛ ليحتفلوا فيه بالعام الجديد بطريقة مسلية ومُمتعة؛ كونه شخصيَّة اجتماعيَّة تُحبُّ الخروج والتَّجديد.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
مولود العقرب من أكثر الشَّخصيات التى تعشق الخصوصيَّة، ولهذا فهو عادةً ما يميل إلى الاحتفال بالعام الجديد برفقة الشريك، بعيداً عن أعين الجميع. لذا، وبشكل عام المكان الذي يختاره مولود العقرب سيكون رومانسياً يضمن القدرة على التواصل اللفظي مع الشريك.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
القوس برج إجتماعي وعاشق لأجواء الاحتفال والمرح. فهو يحب الإحتفال كل يوم من أيام السنة سواء أكان هناك مناسبة تدعوه الى ذلك أم لا. والاحتفال بالنسبة للقوس لا يجب أن يتم وفق أي مقاربة تقليدية. فهو يفضّل كل ما هو غير متوقع ويحمل عنصر المفاجأة والمغامرة. ولهذا، يختار الذِّهاب إلى أمكنة الرَّقص لتمضية سهرة مميزة مع أصدقائه.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
مولود الجدي، متحفظ لا يحب المظاهر التي تترافق مع الاحتفال؛ كونها علنية أكثر مما يمكنه الإحتمال. ولكن حين يتعلق الامر به شخصياً وبالشريك الذي يحبه فإن الجدي بالتأكيد يريد الكثير من الخصوصية، لذا يختار عشاء هادئ بعيداً عن الضجيج والصخب. كما أنه يراجع جميع القرارات التي قام باتِّخاذها في العام المُنصرم واتِّخاذ قرارات مستقبلية جديدة استعداداً للعام الجديد.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط
برج الدلو، يتميّز بشخصية هادئة واستقلالية. يفضّل الاحتفال مع الاشخاص المقرّبين أو الشريك بعيداً عن الأجواء الصاخبة. عادةً ما يحرص مولود الدلو على أن يكون جميع من حوله سعداء، ما يجعله يُقبل على تنظيم حفل خاص في منزله، يجمع فيه كلّ أصدقائه.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار
ما يفضله الحوت هو ألا يعكر صفو ذلك اليوم شيئاً. بالنسبة لمولود برج الحوت، فالاحتفال بهذا العام يعدّ فرصة جيدة للرّاحة والنَّوم، وذلك لأنه عادةً ما يرهق نفسه فى إنجاز العديد من المهام فى نفس الوقت، ما يجعله بحاجة إلى إجازة يخلد خلالها في نوم عميق.

أضف تعليق

التعليقات