الشريط الأخباري

مفاجآت مهنيّة وعاطفيّة.. هذا ما يخبّئه عام 2019 لكلّ برج!

موقع بكرا
نشر بـ 21/12/2018 13:54 , التعديل الأخير 21/12/2018 13:54
مفاجآت مهنيّة وعاطفيّة.. هذا ما يخبّئه عام 2019 لكلّ برج!

كشفت جمانة وهبي المختصّة في علوم الفلك، أبرز توقعاتها للأبراج في العام 2019، وتحدّثت عمّا ينتظر كل برج من أحداث وعلامات فارقة في مختلف نواحي الحياة، سواء في الحب أو العمل وحتى الصحة.

توقعات برج الحمل 2019:
عاطفيًا: 2019 يعدّ عام التنازلات العاطفية والخضوع للأمر الواقع، إذ تقوم ببعض التنازلات العاطفية لإرضاء الشريك والحفاظ على علاقة متينة معه. قد تنجح باستيعاب أمورك العاطفية أكثر من قبل. سنة 2019 ليست مثالية للمشاريع العائلية أو الدخول بشراكة عائلية. ينصحك الفلك بعدم الدخول في علاقة عاطفية جديدة، لا سيما إذا كانت عابرة.
أحداث ومفاجآت.. إليكم توقعات ماغي فرح للأبراح لشهر كانون الاول
علامات تدلّ على أنّ شريكك السابق يغار عليكِ

مهنيًا: تعتبر سنة 2019 مصيرية على الصعيد المهني لبرج الحمل، تحمل الكثير من الإيجابيات والطموح. سوف تتبدّل الأمور بشكل أفضل وقد تتخلّص من جميع العواقب التي كانت تلاحقك سابقاً. فأنت مقبل على تغيير مكان عملك، إضافة إلى فرص كثيرة قد تحصل عليها لا سيما في مجال العقارات والاستثمارات.



توقعات برج الثور 2019:
عاطفيًا: أنت مقبل على تغييرات إيجابية وتعديلات مهمة بشكل عام. في بداية عام 2019، سوف تشهد حياتك العاطفية تغيّرات وتطورات مهمة ومشجعة، فتتعرف على شخص يترك أثراً إيجابياً في داخلك بالرغم من العقبات والضغوطات التي عانيت منها في السنة الماضية. فأنت بحاجة لشخص ما يقدم الدعم لك والوقوف إلى جانبك ومساندتك. ربما تدخل في تسوية ما مع الشريك.
مهنيًا:عليك الانتباه من بعض الأشخاص المحيطين بك. أنت مقبل على ملل مهني وقد تواجه تحديات كبيرة في العمل. إضافة الى ذلك، سوف تشهد تغييرات هامة على الصعيد العائلي، وقد تنهمك في إنجاز بعض الأوراق المتعلقة بملكية أو وثائق قانونية.


توقعات برج الجوزاء 2019:
عاطفيًا: عنوان سنة 2019 لبرج الجوزاء: انجذاب نحو شريك جديد يؤمّن لك الاستقرار العاطفي والدعم المعنوي، لطالما افتقدته في الفترات السابقة. كن حذراً من الوقوع بمطبات عاطفية مع الشريك السابق.
مهنيًا: تعيش فترة انزعاج وتوتر مع الكثير من الأشخاص، لا سيما أولئك الذين لم يوفوا بوعودهم تجاهك. وبالرغم من ذلك، سوف تشهد حظوظاً جديدة على الصعيد المهني؛ حيث تحصل على ترقية أو مكافأة مالية. ستشهد في العام 2019، تغيرات إيجابية ومصيرية؛ إذ قد تنتقل من عمل إلى آخر أو من منزل إلى منزل جديد.
قد تشهد بعض العراقيل المادية، لا سيما إذا كنت بصدد مساعدة الشريك مالياً. احرص على أموالك وادرس خطواتك جيداً، لا سيما إذا كان شريكك من مواليد برج العقرب أو العذراء.


توقعات برج السرطان 2019:
عاطفيًا: لا تعتبر سنة 2019 سلبية، ولكن وضعك العاطفي الذي يسير في اتجاه معاكس لمشاعرك هو ما يزعجك. ابتعد عن تحليل الأمور والدخول بالتفاصيل في علاقتك مع الشريك، لا سيما إذا كانت العلاقة متوترة. سوف تحدّد علاقتك مع الشريك سواء بالاستمرار أو حتى بإنهاء العلاقة. تعيش أجواء ومناسبات وأفراحاً سارّة داخل منزلك.

مهنيًا: بالرغم من الانتقادات سوف تتقدّم مهنياً بشكل لافت، وقد تسعى جاهداً لتحسين محيطك المهني بأكثر من موقع واتجاه في الوقت نفسه. قد تحصل على أموال إضافية. واللافت بـ 2019 أنك سوف تتعاطى مع الشأن العائلي بشكل أكبر حيث تقدم الاهتمام والعناية بمحيطك العائلي، بالرغم من عدم ارتياحك للمعاكسات العاطفية التي شهدتها في العام 2018 والتي قد تحمل معها جزءاً للعام 2019.


توقعات برج الاسد 2019:
عاطفيًا: عنوان عام 2019، الرفض والانتقاد؛ إذ يعيش مولود الأسد الرفض وعدم الرضا، لا سيما على الصعيد العاطفي. لذا، عليك درس خطواتك جيداً؛ تفاديًا لعدم الوقوع في الأخطاء. قد تحاول فتح صفحة جديدة أو تصحيح وضعك العاطفي مع الشريك، خصوصاً بعد مواجهتك بعض المطبات والخلافات معه.
مهنيًا: تشهد تغييرات جذرية في حياتك المهنية، وربما تناقش عقد عمل جديد وفق شروطك. تجنّب الاحتكاك المباشر خصوصاً مع أصحاب النفوذ أو الرؤساء في العمل.



توقعات برج العذراء 2019:
عاطفيًا: تشهد بعض التوترات والمشاحنات مع الشريك، مما يجعلك تعيش حالة من عدم الاستقرار، وذلك جرّاء تدخلات البعض. ولكن، سوف تسيطر على الأوضاع وتنجح في تبديد الأجواء المشحونة مع الشريك.
مهنيًا: تقدم على تغيير جذري ومهم على الصعيد المهني، وقد تنجح في السيطرة على وضع مهني مهم ومعادلات كثيرة لصالحك. تتنوّع نشاطاتك المهنية وترافقك الحظوظ في الحصول على مرادك وتحقيق أحلامك. قد تتفاجأ باتصال من شخص نافذ جاهز لتقديم الدعم لتطوير مشروع أنت بصدد تنفيذه.



توقعات برج الميزان 2019:
عاطفيًا: يبدو أنك نجحت في تقييم الخلل بشخصيتك المسبّب لوقوعك في المشكلات وحتى الفراق مع الشريك. ولكن، سوف تنجح في تصحيح أخطائك السابقة لتطوير وضعك العاطفي. كما يعدك هذا العام بنتائج عاطفية مثمرة شرط العمل عليها.
مهنيًا: تشهد خيارات مهنية متعددة بانتظارك. ربما تتأخر أعمالك في بداية السنة، ولكنك سوف تأخذ قرارات حاسمة تتعلّق بمرحلة جديدة في حياتك المهنية كالعودة للسابق ولقاء بعض الزملاء من الماضي. ربما تعود إلى عملك السابق معهم. حظوظك الفلكية تبدو مرتفعة على الصعيدين المادي والمهني.


توقعات برج العقرب 2019:
عاطفيًا: عنوان 2019 حيرة ما بين شخصين. ربما تحسم أمورك العاطفية بالاتجاه الصحيح وبطريقة غير متوقعة وقد تكون الظروف سبباً لذلك. ولكن، سرعان ما تعود لواقعك العاطفي المستقر وتعيش أجواء رومانسية قوية مع الشريك.
مهنيًا: يبدو أنك باتجاه الحلول واتخاذ القرارات الصائبة. سوف تنجح في التخلّص من جميع العوائق والركود التي كانت تواجهك. سنة 2019 تحمل معها الاطمئنان فترضي طموحك. تشهد مصالحات مع أشخاص كنت على خلاف معهم. فتتوضح بعض الأمور وتأخذ مسارها الطبيعي والحقيقي، خصوصاً بعد تعرّضك لبعض الاتهامات الخاطئة، فيسطع نجمك وتعيش أجواء هادئة.



توقعات برج القوس 2019:
عاطفيًا: تبدو غير راض عن علاقتك العاطفية لا سيما بعد تقصيرك تجاه الشريك. لكنك تسعى لتحسين وتصحيح علاقتك العاطفية معه وتنجح بذلك.
مهنيًا: تتعرض لبعض الانتقادات وتعيش أجواء مربكة على الصعيد المهني. انتبه من الإهمال وبعض التقصير. وكن على حذر من بعض الأشخاص الذين يحاولون حبك المؤامرات ضدك والنيل منك. خصوصاً إذا كنت تعمل في القطاع العام. ولكن، سوف تعرف كي تستقطب المؤيدين والداعمين لك. سوف تحصل على الدعم من شخصية نافذة وسوف تنجح في إنقاذ وضعك المهني.
تعاني من بعض التراجعات المالية وبعض الخسائر؛ إذ قد تضطر للجوء إلى استشارة قانونية لحل بعض المشكلات. بالرغم من ذلك، تتحسن أوضاعك المادية وتشهد انفراجاً على الصعيد المالي يرافقك لنهاية العام.


توقعات برج الجدي 2019:
عاطفيًا: تشهد بعض التوتر مع الشريك، فتشعر بالإحباط وسرعان ما تتدارك الأمور لعدم الخسارة. تحمل 2019 بعد الانكسارات التي شهدتها في العام 2018 وتنجح في تحسين علاقتك مع الشريك وكسب قلبه وعاطفته نحوك مجدداً. تتشارك الأفراح وتلبي الدعوات مع أفراد عائلتك.
مهنيًا: تسعى جاهداً للابتعاد عن الأشخاص الذين يحاولون جذبك للوراء وتأخذ أهدافك المهنية على محمل الجد. ربما تحصل على ترقية أو انتقال من عمل لآخر. إضافة إلى فتح مجالات مهنية مهمة جديدة أو شراكة مع أكثر من شخص مع دعم من أحد المقربين. تشهد أسفاراً كثيرة هذا العام، وسوف تستقبل زواراً عائدين من السفر أيضاً.



المصدر: سيدتي

أضف تعليق

التعليقات

فين برج الحوت ،
بشرى - 24/12/2018 01:44