غرف الجلوس في المنزل تعتبر من أهم الاقسام فيه لأنّك تستقبلين الضيوف فيها وتتيح لك فرصة تمضية الوقت الهادئ والممتع، لذا لا بد من الاهتمام بالديكور المناسب لها، حيث يمكنك أن اختيار اللونين البني والبيج لتناغم أكبر فيها. 

* اختاري الدرجات المختلفة من اللون البني ونسقيها مع اللون البيج بطريقة بسيطة وناعمة لتحصلي على ديكور دافئ لغرفة الجلوس.

* الديكور الخشبي في المنزل يمنحه الدفء والهدوء، لذا يمكنك أن تختاري الاثاث المصنوع من الخشب باللون البنيّ وتنسيقه مع الكنب البني ذات الوسائد البيج.

* ديكور مذهل ورائع باللونين البيج والبني لغرفة جلوس فاخرة، حيث تختارين الكنب باللون البني مع الوسائد بتدرجات البيج، وانتقي الطاولة الخشبية البنية اللون.

* صمّمي ديكور غرفة الجلوس في منزلك بالوان دافئة كالبني والبيج وكوني متفننة في دمجها سوياً حيث تختارين الأثاث باللون البيج مع استعمال بعض القطع باللون البني.

* فكرة مميزة لتصميم ديكور هادئ لغرفة الجلوس حيث تختارين الاثاث باللون البني المحروق مع تنسيقه مع الطاولة الخشبية البنية والوسائد وبعض قطع الاثاث باللون البيج.

* لتحصلي على ديكور ملفت في غرفة الجلوس يمكنك أن تختاري الاثاث باللون البني الداكن واختيار الطاولة ذات اللون البني الفاتح وتنسقيها مع الوسائد والمفارش باللون البيج.

* ما رأيك بهذا الديكور المميز لغرفة الجلوس حيث تستخدمين اللون البني للأثاث خصوصاً الكنب، مع اختيار الخشب البيج لتصميم جدران الغرفة مع انتقاء الوسائد البيج لفرادة أكبر؟

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]