الشريط الأخباري

سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا

موقع بكرا
نشر بـ 06/01/2019 10:46 , التعديل الأخير 06/01/2019 10:46
سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا

قامت إدارة مدرسة الصفا وبالتعاون مع لجنة أولياء أمور المدرسة بتنفيذ يوم عمل تطوعي جبار اشتمل على أعمال طلاء للجدران المدرسة الداخلية والخارجية، ترتيب وأعمال صيانة في المناطق الخضراء بالاضافة الى أعمال داخل الصفوف والبيئات التعليمية.
وقد قام وفد من بلدية سخنين المتمثل برئيسها الدكتور صفوت ابوريا وأعضاء البلدية بزيارة المدرسة، حيث اثنى رئيس البلدية على العمل الجبار الذي تقوم به إدارة المدرسة والمربون وبالتعاون مع الأهالي لخلق مناخاً تربويا يتلائم مع الطلاب.

وبدوره اكد مدير المدرسة المربي طاهر ابوريا على أهمية هذه الأعمال التطوعية التي تدل على الانتماء والعطاء وعلى أهمية التعاون بين إدارة المدرسة البلدية واجنة الآباء لرفع مكانة الطالب الى المستويات المطلوبة. ومن جهته اكد عضو لجنة الآباء وهيب ابويونس على التعاون بين المدرسة الأهالي والبلدية لدعم هذه الأعمال، وفي حديثنا مع المحامية علا ابوريا رئيسة لجنة أولياء الأمور في المدرسة على ضرورة التعاون بين الأهالي والمدرسة لدعم طلابنا وأولادنا في حياتهم التعلمية والتربوية. وفي النهاية شكر مدير المدرسة الأهالي وأعضاء لجنة المعلمين والمربين على دعمهم ومشاركتهم الحقيقية لانجاح هذا اليوم، وكما شكرت إدارة المدرسة الأخ فادي حيادرة وأعضاء فريق كيك بوكس على مشاركتهم ومساهمتهم الفعالة لانجاح هذا اليوم.

سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا سخنين: يوم عمل تطوعي في مدرسة الصفا

أضف تعليق

التعليقات