الشريط الأخباري

اليوم: موعد انحسار المنخفض الجوي

موقع بكرا
نشر بـ 10/01/2019 07:11 , التعديل الأخير 10/01/2019 07:11
اليوم: موعد انحسار المنخفض الجوي

أفادت دائرة الأرصاد الجوية، أن الطقس اليوم الخميس، يكون باردًا، فيما تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع تدريجيا، حتى انحسار المنخفض الجوي الذي ضرب البلاد منذ الثلاثاء الماضي.

وذكرت أن طقس البلاد يبقى الليلة القادمة تحت تأثير بقايا الكتلة الباردة التي تؤثر على البلاد منذ مساء الثلاثاء.

وأوضحت أنه من المتوقع أن تبقى الفرصة سانحة خلال الساعات القليلة القادمة لسقوط زخات من الأمطار في مناطق مختلفغة من البلاد نتيجة عبور المزيد من التيارات الهوائية الرطبة من البحر الأبيض المتوسط الى الداخل الفلسطيني.

ومن المتوقع أن تسود أجواء باردة جداً هذه الليلة مع لفظ المنخفض الجوي لآخر أنفاسه وتهبط الحرارة في مختلف المناطق الجبلية الى ما دون الثلاثة درجات مئوية مع فجر يوم الغد الخميس بمشيئة الله تعالى.

ارتفاع


ومن المتوقع أن تستمر الحرارة المنخفضة جداً والأجواء الباردة جداَ حتى ساعات الصباح من  الخميس ، قبل أن تبدأ درجات الحرارة رحلة من الإرتفاعات المتتالية وينتهي تأثير المنخفض الجوي كلية ويستقر الجو وتصبح الأجواء يوم غد بين مشمسة وغائمة جزئياً ومائلة للبرودة في ساعات النهار وباردة الى شديدة البرودة في ساعات الليل.

وحذرت من تشكل الصقيع فجر الخميس في مناطق واسعة من البلاد خاصة في السهول المكشوةفة مثل مرج بن عامر والسفوح الشرفية الجبال الفلسطينية ومناطق أخرى.

أضف تعليق

التعليقات