الشريط الأخباري

أصدقاء المرحوم مجدي زياد أبو علو ينعونه " رحلت مبكّراً"

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 10/01/2019 17:00 , التعديل الأخير 10/01/2019 17:00
أصدقاء المرحوم مجدي زياد أبو علو ينعونه

ودّعت معاوية أول أمس الأربعاء، الشاب مجدي زياد أبو علّو بعد ان لاقى حتفه بعد تعرّضه لحادث طرق قاتل.

وتلقّى أهالي معاوية والمنطقة، نبأ مصرع المرحوم بلوعة وألم. وهو الذي احتفل بخطوبته قبل فترة.

المحامي سرور محاميد نعى المرحوم، ناشراً على حسابه ما يلي:" شهيد العمل ... شهيد لقمة العيش...، صادم وفاجع رحيلك يا غالي ، الشاب البشوش الغالي على قلوبنا جميعا مجدي زياد محمد ابو علو الذي قطفه حادث طرق مروع وهو عائد من عمله ..رحل مجدي الغالي لكن أخلاقه وابتسامته وطموحه ومثابرته ونشاطه وحبه للناس وأحلامه وقلبه الابيض باق معنا ، وحزننا ومشاعر الفقدان باقية فينا".

وجاء في منشور محاميد:" لقريتي معاوية والمنطقة ، وللعم محمد علي ابو علو ( ابو علي ) ولاولاده واهله وأقربائه جميعاً وكل آل علو اتقدم بأحر التعازي وأصدق مشاعر المشاركة والمواساة .. عزاؤنا أن ذكرى الخال الغالي مجدي تبقى حيّة .رحمه الله تعالى وأسكنه الفردوس الاعلى".

وكتبت هديل نجيدات:" قبل أشهر جئنا نحتفل خطوبتك واليوم جئنا لنراك للمرّة الأخيرة ونودعك...قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا. الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة.. من المبكّر رحيلك".

ونشرت خالة المرحوم - ام محمد محاميد على حسابها هذا المنشور:" حزني عليك مقيم يا من استعجلت رحيل ..لم أكن ادري بأن هذا اليوم سيأتي بهذه السرعة ، اليوم الذي اسمع فيه خبر نعيك سبحان الله دائما هي الدنيا هكذا تأخذ الأحباب من الناس الله يرحمك حبيبي ويجعل مثواك الجنّة يا أغلى وأعزّ ابن أخت".

وعبّر ايهاب ابو راضي عن حزنه من وفاة المرحوم بالمنشور التالي:" الله يرحمك ياغالي يا صديق العمر والطفوله والله مش فايتي براسي والله كسرت ظهرنا خلقت چدع ومتت جدع وراح تظلك بالقلب يا اطيب انسان عشت معو الله يرحمك ويجعل مثواك الجنه . إنا لله وإنا اليه راجعون".

وكتبت أيات نجيدات:" الله يرحمككك ويجعل مثواك الجنّة" قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ״ بعد بكير ي غالي".

أضف تعليق

التعليقات