الشريط الأخباري

لطلاب الجامعات .. بهالطريقة بتكون فترة تعليمكم أسهل .. مع بنك هبوعليم

موقع بكرا
نشر بـ 15/01/2019 15:30 , التعديل الأخير 15/01/2019 15:30
لطلاب الجامعات .. بهالطريقة بتكون فترة تعليمكم أسهل .. مع بنك هبوعليم
Flash90

"معكاش تدفع أجار البيت؟" .. "البراد فاضي وجدول الدفعات مليان!" .. "الوقت مقسم بين الشغل والتعليم ومش ملحق!"
مفكرينك قاعد ع بنك؟

بسيطة...الحساب علينا!

البنك معكم طوال الطريق أيضًا نحو اللقب الجامعي
سجلتوا للجامعة؟ انقبلتوا؟ عم تتعلموا؟
نفتح حساب في البنك ونحصل على امتيازات وشروط ممتازة!
حساب معفي من العمولات!

اعتمادك علينا!

بطاقة اعتماد ماستركارد دولية مع: إعفاء من رسوم البطاقة لـ 3 سنوات.
فضّي بالك بس للتعليم!
تمويل قسط التعليم، والسداد بعد إنهاء الدراسة لمدة حتى 3 سنوات!
قروض لتمويل رسوم التعليم للّقب الجامعي الأول والثاني بشروط مميزة وبفوائد جذابة.
إمكانية تأجيل دفعات تسديد القرض لمدة تصل حتى ثلاث سنوات.
إطار إعتماد “مسـجـيرت” بقيمة 2500 ش.ج أو بقيمة ضعف الراتب، الأعلى من بينهما.
تقسيط رسوم التعليم بدون فائدة أو ارتباط بجدول الغلاء، حتى 6 أقساط متساوية.

دير بالك ودير حسابك.. من تليفونك!

من خلال تطبيق "إدارة الحساب" يمكنكم إيداع شيكات عبر تصويرها، سحب النقود من جهاز الصرف الآلي “بنكات” بدون بطاقة، تحويل المال للأخرين وطلب دفاتر شيكات حتى البيت.
مش حاملين مصاري؟ بسيطة! يمكنكم عبر تطبيق bit تحويل النقود إلى أشخاص من قائمة الأسماء الخاصة بكم في الخلوي بدون الدخول إلى الحساب. هكذا يمكنكم إرجاع النقود بكبسة زر إلى الصديق الذي دعاكم لتناول البيتسا، دفع تكاليف درس خصوصي أو جمع نقود لحفل نهاية العام.

نادي ع الكل...

نادي الطلاب الجامعيين في البنك - تخفيض على العمولات الأساسية في الحساب الجاري التي تتم من خلال موظف أو عبر القناة المباشرة لأعضاء النادي.
الانضمام للنادي لمنضمين تتراوح أعمارهم بين 18-35 الذين يدرسون في مؤسسات التعليم العالي أو المؤسسات فوق الثانوية المعترف بها. 100% تخفيض على العمولات الأساسية في الحساب الجاري التي تتم من خلال موظف أو عبر القناة المباشرة. فترة العضوية في النادي لا تتعدى تسع سنوات. تمنح الامتيازات على العملات الأجنبية أو السندات المالية في الفرع الذي فيه تتم إدارة الحساب فقط. الفائدة صحيحة ليوم 27.8.18، الاسميّة: 2.1% المعدّلة: 2.12% الشروط سارية المفعول على القروض المعطاة حتى يوم 31.12.18. لا يشكل الإعلان التزامًا لإعطاء اعتماد. إعطاء اعتماد و/أو تحديد إطار اعتماد مشروط بموافقة البنك وشروطه وبحسب اعتباراته الحصرية. يحتفظ البنك لنفسه الحق بإيقاف أو تغيير الشروط في أي وقت. قد يؤدي عدم تسديد القرض إلى دفع غرامات وإلى إجراءات جباية وتنفيذ. تقسيط رسوم التعليم لمن يدفعها مسبقًا بشكل سنوي لـ 6 أقساط بدون فائدة وفائدة مرتبطة حتى 83.3% من قيمة قسيمة القسط السنوي أو25,000 ش.ج الأقل من بينهما، الدفعة الأولى نقدًا. تقسيط رسوم التعليم لـ 3 دفعات بدون فائدة وفائدة مرتبطة حتى66% من قيمة القسيمة أو 8,000 ش.ج الأقل من بينهما، القسط الأول نقدًا.
خاضع لشروط البنك كما هو مفصّل في قائمة أسعار البنك للزبون الشخصي/مصلحة تجارية صغيرة. المعلومات صحيحة حتى 31.3.19. يحتفظ البنك لنفسه بالحق في تغيير الشروط أو إلغائها في كل حين. التفاصيل الكاملة في الفروع.

أضف تعليق

التعليقات