الشريط الأخباري

الأربعاء القادم، مؤتمر "سيدات الأعمال" .. تومر يسرائيلي يتحدث عن أهمية الحدث

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 12/01/2019 19:00 , التعديل الأخير 12/01/2019 19:00
الأربعاء القادم، مؤتمر

يًعقد يوم غدٍ الأربعاء 16.01،  وفي قاعة المسرح الكاميري" في تل ابيب، مؤتمر سيدات الاعمال الرابع في البلاد ، والذي يتحدث عن مواضيع التغيير في المجتمع ، وستمنح للمشاركين الادوات المهنية في مواضيع مختلفة ، ادارة مبادرات ، اضافة الى المساعدة على تطوير التفكير وللتواصل بين النساء في مجالات مختلفة.

وسوف يستضيف المؤتمر ما يقارب 700 امراة، وسيكون التوجه الى نطاق اوسع ليشمل سوق العمل الاسرائيلي من ادارات واصحاب اتخاذ القرارات .

كل سيدة ستأخذ معها الى مكتبها، او الى مكان عملها ادوات جديدة ونصائح.

عن هذا المؤتمر تحدث مراسلنا الى احد المشاركين وهو تومر يسرائيلي ، مدير عام المؤتمرات المعلوماتية الذي قال:" مثل هذه المؤتمرات التي ستشارك به عدد كبير من النساء، موظفات، مديرات، وصاحبات مصالح، وسوف يكون له منفعة كبرى ، وذلك عن طريق التواصل بينهنّ وتبادل الافكار التي قد تعود بالمنفعة على جميع المشاركات، حيث يُمكن المشاركات من ايجاد زبائن جدد من اجل تطوير مصالحهن، اضف لذلك المحاضرات القيمة التي تستمع اليهن المشاركات، والتي ستتح[ث خلالهن النساء عن تجربتهن الناجحة، حيث سنقوم بمنح المشاركات ادوات كثيرة ونصائح من اجل تطوير الاعمال، وكيفية جلب الاموال للمصلحة، كيفية الوقوف على المسرح والتعبير عن مجال عملهن، حيث في نهاية المؤتمر، كل سيدة ستأخذ معها الى مكتبها، او الى مكان عملها ادوات جديدة ونصائح".

مشاركة جملئيل وشكيد

ومن اجل التغلب على العوائق والعراقيل التي تصادفها المراة في طريقها قال تومر يسرائيلي :" من اجل هذا سوف تتحدث في المؤتمر وزيرة المساواة الاجتماعية جيلا جملئيل، عن البرامج الجديدة التي قد تساعد المراة العربية في الاندماج في اماكن العمل، وتلقي تسهيلات في اماكن معينة، والتعامل مع التحديات التي يمكن ان تواجهها، كما ستتحدث وزيرة القضاء عن القوانين الجديدة التي يمكن ان تساعد المراة".

ثورة "النيو ميديا"

واضاف :" كما ستتحدث بعض النساء المشاركات عن كيفية استعمال "الميديا" الاجتماعية وسائل التواصل الاجتماعية ، فسيبوك تويتر، وانستغرام ، من اجل تطوير مجال العمل، حيث اصبح هذا الامر اليوم بمتناول اليد، لدى كل امراة، هذا يشكل بمثابة "ثورة" تحت عنوان "نيو ميديا" ، حيث اليوم تستطيع كل امراة ان تفتح صفحة عبر شبكة التواصل الاجتماعي ليشاهدها الكثير من الناس وبهذا يمكن ان تطور مجال عملها".

واختتم :" يتوجب على كل امراة ان تعي بان لديها اليوم العديد من الفرص خارج البيت والعائلة، عن طريقها يمكن ان تساعد في كسب الاموال، هذا بشرط اذا خرجت الى العمل وعملت على تطوير نفسها، لذلك يتوجب عليها اتخاذ القرار بان تتمشى مع تطور العصر ، واكبر مثال على ذلك تجربة مديرة موقع بكرا غادة الزعبي التي ستشارك في هذا المؤتمر وسوف تتحدث عن تجربة نجاحها" 

الأربعاء القادم، مؤتمر سيدات الأعمال .. تومر يسرائيلي يتحدث عن أهمية الحدث الأربعاء القادم، مؤتمر سيدات الأعمال .. تومر يسرائيلي يتحدث عن أهمية الحدث

أضف تعليق

التعليقات