الشريط الأخباري

سخنين: حصد الجوائز هو نهجها.. اعدادية الحلان تفوز ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية والانجليزية

موقع بكرا
نشر بـ 11/01/2019 11:35 , التعديل الأخير 11/01/2019 11:35
سخنين: حصد الجوائز هو نهجها.. اعدادية الحلان تفوز ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية والانجليزية

تواصل مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين بتألقها في المسابقات العلمية القطرية، وبحصدها للجوائز العديدة، وذلك بعد ان شاركت مؤخرا في مسابقة الخطابة في اللغة العربية الإنجليزية في מרכז מורשת מנחם בגין في مدينة القدس.
ويأتي هذا بعد ان وصلت عدة مدارس الى المرحلة النهائية للمسابقة في جميع الوية الدولة، بمشاركة عدة مدارس عربية ويهودية.
حيث تألقت الطالبة سبأ خالد زبيدات من الصف التاسع وفازت بالمرتبة الأولى ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية.
وابدعت الطالبة هديل خلايلة بفوزها بالمرتبة الثالثة ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة الإنجليزية.

وقالت:" فردوس غنايم مركزة اللغة العربية:" هذه هي اطلالات مشرفة في مدرسة الحلان الاعدادية في مسيرة التألق في البحث العلمي والابداع".
من جهتها قالت نرجس غنايم مركزة اللغة الإنجليزية :" نعتز ونفتخر بطلابنا على قدراتهم وفوزهم المشرف".
وشكر مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة بلدية سخنين على دعمها ، وطاقم اللغة العربية والانجليزية في المدرسة على هذا الانجاز وقال:" عّودونا طلابنا على حصد النتائج الاولى وتحقيق الانجازات، ونحن بدورنا، كإدارة للمدرسة، نقوم بتوفير المناخ الملائم لهم من اجل التألق والابداع، هذا هو نهجنا في مدرسة الحلان على مدار سنوات طويلة، وسوف نستمر بهذا بوجود طاقم معلمين اكفاء وطلاب متميّزين"
هذا وتهدف المسابقة الى تقوية مهارات الخطابة لدى الطلاب، وتطوير مهارات الكتابة الابداعية، ومهارات الاقناع وتشجيع التفكير التحليلي، اضافة الى اكساب الثقة بالنفس والقدرة على التحدث امام الجمهور. 

سخنين: حصد الجوائز هو نهجها.. اعدادية الحلان تفوز ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية والانجليزية سخنين: حصد الجوائز هو نهجها.. اعدادية الحلان تفوز ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية والانجليزية سخنين: حصد الجوائز هو نهجها.. اعدادية الحلان تفوز ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية والانجليزية سخنين: حصد الجوائز هو نهجها.. اعدادية الحلان تفوز ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية والانجليزية سخنين: حصد الجوائز هو نهجها.. اعدادية الحلان تفوز ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية والانجليزية سخنين: حصد الجوائز هو نهجها.. اعدادية الحلان تفوز ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية والانجليزية سخنين: حصد الجوائز هو نهجها.. اعدادية الحلان تفوز ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية والانجليزية سخنين: حصد الجوائز هو نهجها.. اعدادية الحلان تفوز ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية والانجليزية سخنين: حصد الجوائز هو نهجها.. اعدادية الحلان تفوز ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية والانجليزية سخنين: حصد الجوائز هو نهجها.. اعدادية الحلان تفوز ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية والانجليزية سخنين: حصد الجوائز هو نهجها.. اعدادية الحلان تفوز ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية والانجليزية سخنين: حصد الجوائز هو نهجها.. اعدادية الحلان تفوز ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية والانجليزية سخنين: حصد الجوائز هو نهجها.. اعدادية الحلان تفوز ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية والانجليزية سخنين: حصد الجوائز هو نهجها.. اعدادية الحلان تفوز ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية والانجليزية سخنين: حصد الجوائز هو نهجها.. اعدادية الحلان تفوز ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية والانجليزية سخنين: حصد الجوائز هو نهجها.. اعدادية الحلان تفوز ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية والانجليزية سخنين: حصد الجوائز هو نهجها.. اعدادية الحلان تفوز ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية والانجليزية سخنين: حصد الجوائز هو نهجها.. اعدادية الحلان تفوز ببطولة الدولة في فن الخطابة باللغة العربية والانجليزية

أضف تعليق

التعليقات