الشريط الأخباري

أمير بلّان لـبكرا: أخبرونا بأنهم سيفرجوا عن المعتقلين.. والأحد اجتماع مع مدير المتحف

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 11/01/2019 23:00 , التعديل الأخير 11/01/2019 23:00
أمير بلّان لـبكرا: أخبرونا بأنهم سيفرجوا عن المعتقلين.. والأحد اجتماع مع مدير المتحف

علم مراسل "بكرا" على أن ضابط شرطة حيفا، أخبر القائمين على الوقفة الإحتجاجيّة المندّدة بالمعرض المسيء للمسيح عليه السلام، بأنه سيتم اطلاق سراح المعتقلين قريباً.

لفت الأنظار 

أحد المشاركين بالوقفة والمبادرين لها - أمير بلّان يقول لـبكرا:" استطعنا لفت الأنظار ووضع النقاط على الحروف بأنّنا أمّة وشعب موّحد ولنا الحق بالإستنكار والتنافر لكل ما يسيء لمعتقداتنا الدينيّة".

تابع بلّان:" وقد احترمنا قرار الكهنة واتفّاقهم مع إدارة المتحف بتستير الأعمال المسيئة لديناتنا وأفاد ضابط الشرطه أنّه سيفرج عن المعتقلين".

عن الطلبات، يقول:" طلباتنا هي ازالة العمل المسيء ومنع أيّة أعمال مشابهة".

أوضح بلّان، انّ الإعتقالات تمّت بعد خروج الأمور عن السيطرة من قبل الشرطة فقد تطاول عناصر الشرطة على أبناء الشبيبة المحتجّين.

وأنهى كلامه قائلا:" كما علمت أن هناك إجتماع سيعقد يوم الأحد القريب بين رجال دين مسيحيين وبين مدير المتحف حول الموضوع".

أمير بلّان لـبكرا: أخبرونا بأنهم سيفرجوا عن المعتقلين.. والأحد اجتماع مع مدير المتحف أمير بلّان لـبكرا: أخبرونا بأنهم سيفرجوا عن المعتقلين.. والأحد اجتماع مع مدير المتحف أمير بلّان لـبكرا: أخبرونا بأنهم سيفرجوا عن المعتقلين.. والأحد اجتماع مع مدير المتحف أمير بلّان لـبكرا: أخبرونا بأنهم سيفرجوا عن المعتقلين.. والأحد اجتماع مع مدير المتحف أمير بلّان لـبكرا: أخبرونا بأنهم سيفرجوا عن المعتقلين.. والأحد اجتماع مع مدير المتحف أمير بلّان لـبكرا: أخبرونا بأنهم سيفرجوا عن المعتقلين.. والأحد اجتماع مع مدير المتحف أمير بلّان لـبكرا: أخبرونا بأنهم سيفرجوا عن المعتقلين.. والأحد اجتماع مع مدير المتحف

أضف تعليق

التعليقات