عندما يحين موعد النهار الكبير يجب على العروس أن تكون مرتاحة من كافة النواحي لكي تتمكن من الاحتفال بزفافها دون أن تتأثر بأشياء تجعلها متعبة أو غير مرتاحة. ولذلك ننصح العرايس أن ينتبهن إلى أدق التفاصيل كاختيار الحذاء مثلاً قبل موعد الفرح بأسابيع لتتأكد من أن كل شيء على ما يرام. ولهذا السبب ندعو عروس الموسم أن تطّلع على هذا الموضوع من موقع أنوثة لتتعرف إلى طريقة اختيار حذاء الزفاف الأمثل لها.

أولاً، قبل كل شيء يجب أن تختاري حذاءً مريحاً إلى أقصى درجة ممكنة، لأن العروس في يوم فرحها لن تعرف معنى الجلوس، لأنها سترقص وترقص وترقص، لذلك قبل أن تفكري بشكله الخارجي فكري بنفسك وراحة قدميك وساقيك. ومن المفضل ان تشتري الحذاء قبل شهر من موعد الزفاف لترتديه في المنزل وتجربيه، وإن لم يؤمن لك الراحة المطلوبة عليك بشراء غيره على الفور.

ثانياً، قومي بعكس ما تقوم به العرايس في العادة واللواتي يشترين حذاءً أبيض لا يليق إلا ببدلة الزفاف، فننصحك أن تختاري حذاءً يمكنك الاستفادة منه في ما بعد.

ثالثاً، ركزي على موديل الحذاء وحاولي اختيار تصميم يتماشى مع صيحات الموضى.

رابعاً، لا تتقيدي باللون الأبيض، أو الأحذية البرّاقة أو المرصعة باللؤلؤ بل اشتري حذاءً يتماشى مع ذوقك وشخصيتك حتى لو كان مخصصاً للرياضة أو الركض.

خامساً، إحتفظي بحذاء آخر غير الأساسي في حال تعرضت لأي أمر مفاجئ.

سادساً، إختاري طول كعب قد اعتدت انتعاله لفترة طويلة والسير به لمسافات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]