ولعت مجدداً بين عارضة الازياء ميريام كلينك والممثلة نادين الراسي، وشهدت العلاقة بينهما تراشقاً اعلامياً يندى له الجبين بعد تبادل الاوصاف بـ»جردونة سوداء» و«حالتها بالويل».
ونشب التراشق بعدما ردّت نادين على ميريام مستهزئة بأغنيتها «فوّت الغول» الذي يظهر «مستوى ذكائها الذي ننزل للوصول إليه». وأوضحت نادين أنها لا تكره كلينك، وتعتبرها جميلةً جدًا رغم تقدمها في السن، وأنها تشفق عليها لأن ميريام تعاني من مشاكل مع والدتها، مضيفة أنها ساعدت ميريام مادياً عندما كانت بحاجة للمال وإن ميريام كانت تطلب المال من متابعيها.
واستهجنت نادين حالة ميريام وقالت «حالتها بالويل، وبحب قلّها: أنا من الأشخاص اللي وقت كنت بحاجة لمساعدة مادية، أنا اللي بعتّن.. ليش عملتيني جردونة سودا مع انو انا أجمل نساء العالم».
وسرعان ما جاء الردّ من ميريام كلينك عبر مواقع التواصل الإجتماعي بتعابير والفاظ عن علاقاتها الجنسية، ومما جاء فيها «يا جردونة سودا، قبل ما تجيبي سيرتي على راس لسانك، وتحكي عن الغول وفوّت الغول، نحنا عم نصور كليب بس انتي. وتحدثت ميريام عن قيام نادين «بأعمال مخلّة بالآداب في البترون وفي شاليه بالأكوا»، وأضافت «تظلّطي وقلّدتيني عالتلج أوعا تصدقي أنو عملتي شي.
هس إنضبّي بجورة الجرادين السود، ما تنسي كل واحد بيأذيني بدعي عليه والقدر بينتقم لي… روحي تعالجي وتستّري، مجرصة أولادك وجوزك طفش ولاقى فرفورة ستار حلوة وكبّك، إستحي أنا حرة وانت عندك ولاد وكل لبنان عم يتمسخر عليك».

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]