تفتتح شبكة المقاهي الاكبر في البلاد، فصل الربيع بنكهة يونانية ، في اطارها تُجدد قائمة الطعام التي تدمج بين النكهات العالمية وبين المأكولات المفضلة على المستهلكين في البلاد ، وكل ذلك مع التشديد على المكونات الفاخرة، والطازجة وعالية الجودة.

تحتوي قائمة الطعام على وجبات خاصة التي تطور وتحسن من التجربة الكولينارية في كافيه كافيه مع المكونات الطازجة والفاخرة. من بين الوجبات الجديدة : وجبة "سوفلاكي دجاج" مع الخبز اليوناني، وجبة دجاج مسحب مع الخبز اليوناني وتجديد وجبة العرايس التي اصبحت الوجبة المفضلة على الزبائن.

حسب اقوال نوعام تسيمرمان، مدير عام مجموعة كافيه كافيه:" شبكة كافيه كافيه هي الشبكة الأكبر في البلاد التي وضعت نصب اعينها توفير تجربة كولينارية مختلفة مع التشديد على مكونات عالية الجودة وطازجة"." في السنة الأخيرة احدثنا نقلة نوعية من حيث الكولينارية في كل وجبة، استثمرنا الكثير من التفكير مع تحول كوليناري الى جانب دمج مفاجئ لمكونات مختلفة، بالاضافة الى ذلك، قمنا بتوسيع الوجبات الاولية وقمنا بتطوير العديد من الوجبات الرئيسية الملائمة لكل الاذواق ليتمكن كل زبون من ايجاد وجبة تلائم ذوقه الشخصي" اضاف تسيمرمان

تجدر الاشارة الى ان شبكة كافيه كافيه هي الشبكة الاكثر انتشاراً في المجتمع العربي مع اكثر من 16 فرعا منتشراً من الشمال حتى الجنوب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]