المشهد - باحثة أكاديمية في العلوم وقضايا التعليم في اطار الماجستير تتركز في دراساتها على اندماج النساء العربيات في العلوم الدقيقة والهايتك، مبادرة ومديرة شركة ناشئة، هي مرشحة قائمة تحالف الجبهة والعربية للتغيير في الانتخابات القادمة سندس صالح مديرة جمعية مجتمعنا - عملت في السنوات الاخيرة في متابعة قضايا حوادث العمل في ورشات البناء. وطرحت قضايا مجتمعية من خلال الفنون. متطوعة في جمعيات محلية وقطرية. وعضو اللجنة الشعبية في قرية المشهد.
معلمة لموضوع البيولوجيا في مدرسة المطران في الناصرة. عضو سكرتارية المجلس النسائي في العربية للتغيير وعضو مكتب سياسي في الحركة.

صالح اكدت انها ستدرج موضوع دعم النساء على سلم أولوياتها خلال الدورة القادمة للكنيست مشيرة الى ان النهوض بمكانة المرأة عماد أساسي للنهوض بقضايانا كمجتمع اجتماعيا وسياسيا.

كما تعمل على بناء مشروع عمل يبدأ بجيل الطفولة المبكرة حتى جيل الشيخوخة لضمان كرامة اجتماعية لجميع الفئات في مجتمعنا حيث ترى ان المجتمع العربي هو فئة كبيرة مهمشة يحوي لداخلها عدة فئات اخرى مهمشة وتعاني التمييز والاضطهاد ؛ من ضمنهم: النساء، الاطفال، ذوي الاحتياجات الخاصة، العمال الكادحين والمسنين، أمور ستكون جميعا على رأس اجندتها السياسية والاجتماعية مستقبلا سواء تواجدت في الكنيست ام لا، ستحرص على الحد من هذا التهميش ودعم الفئات الضعيفة نسبيا في المجتمع والعمل على تشريع قوانين من خلال العمل البرلماني او الاجتماعي تضمن حقوقهم وتكرمهم.

شاهدوا...

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]