قالت الشرطة في بيان اصدرته انها انهت الاستعدادات ليوم الانتخابات، وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء:

الإنتخابات للسلطة المحلية 2019:

نشاط "موعد 21" - استعدادات شرطة إسرائيل للإنتخابات للكنيسيت ال21 لدولة إسرائيل

شرطة إسرائيل أنهت جهوزيتها وكافة استعداداتها اللازمة ليوم الإنتخابات ال21 للكنيسيت لدولة إسرائيل التي ستعقد غدًا (يوم الثلاثاء 9.4.2019). شرطة إسرائيل نشرت قواتها بشكل معزز ومكثف في جميع أنحاء البلاد لتمنح وتمكن جميع الناخبين ان يصلوا بآمان الى مراكز الإقتراع وممارسة حقهم في التصويت في الآلاف من مراكز الاقتراع في جميع أنحاء الدولة.
جهوزية الشرطة جاءت بعد عمل وفق خطة إدارية طويلة المدى ومنظمة على يد مديرية قطرية خاصة في قسم العمليات الخاصة في الشرطة، وتخضع لمسؤولية وطنية للجنة الإنتخابات المركزية.

كجزء من نشر قوات الشرطة الخاص بالإنتخابات، ابتداءًا من ساعات مبكرة من يوم غد سوف يعمل 17000 شرطي بما فيهم من حرس الحدود والمتطوعين إلى جانب آلاف من حراس الأمن، معظمهم سينتشرون في مراكز الاقتراع المختلفة في أكثر من 10،000 صندوف اقتراع موزعة على 4000 مركز إقتراع في جميع أنحاء البلاد، من أجل الحفاظ على النظام والأمن العام ، وضمان سريان العملية الإنتخابية بشكل ديموقراطي ووفقًا للقانون.

شرطة اسرائيل تؤكد انها لن تسمح خرق القانون والعبث بالنظام أو انتهاكات لقانون الانتخابات، وسوف تعمل على تطبيق القانون بشكل صارم ضد كل من يحاول ارتكاب هذه المخالفات، كل ذلك من أجل ضمان سريان يوم الانتخابات بشكل طبيعي.

قوات معززة للشرطة، منها العلنية والسرية، سوف تعمل بشكل مركز في مراكز الاقتراع والمناطق المحيطة بها لمنع وكشف واتخاذ إجراءات ضد أي أنشطة غير مشروعة التي قد تضر بسلامة الجمهور والتي قد تعرقل إجراء العملية الانتخابية بشكل اعتيادي ووفق القانون.

جنبا إلى جنب مع جهوزية الشرطة الميدانية في محيط مراكز الاقتراع، تستعد الشرطة لتوفير الرد المناسب للأحداث الروتينية اليومية ولضمان امن وسلامة مئات الآلاف من السياح المتوقع ان يزوروا مواقع الترفيه والمتنزهات والشواطئ والطرقات في هذا اليوم الذي اعلن كيوم عطلة. هذا وسوف يتم نشر افراد من شرطة المرور والدوريات في جميع أنحاء الدولة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنظيم حركة المرور وتوجيهها، وتوفير الخدمات الشرطية بشكل مثالي للجمهور.

شرطة إسرائيل تناشد الجمهور التحلي بالمسؤولية والامتثال لتعليمات افراد الشرطة.
----
مرفق، فيديو للقائم بأعمال نائب المفوض العام للشرطة، اللواء الون ليفافي، حول استعدادات الشرطة قبل وخلال يوم الانتخابات.
2. صور من نشاط الشرطة خلال الانتخابات للسلطات المحلية العام الماضي.

تصوير شعبة الاعلام

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]