عقد المجلس البلدي في الناصرة، قبل قليل، جلسته السنوية للموافقة على ميزانية عام 2019 بحضور رئيس بلدية الناصرة علي سلام ونواب الرئيس الحج سمير سعدي ومحمد عوايسي الى جانب عدد من أعضاء المجلس البلدي وذلك في دار البلدية الجديدة في الناصرة.

وتمت المصادقة على الميزانية التي بلغت 90 مليون شيكل حيث صادق عليها 13 عضوًا فيما عارضها نواب الجبهة الـ 5. 

وتم خلال الجلسة بحث مواضيع وتعديلات عديدة منها اقتراح تعيين علي سلام رئيس البلدية ممثلا عن بلدية الناصرة في اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء، تعيين مساعدي نواب الرئيس والتعديل الذي ينص على دفع الراتب بنسبة 30% بموجب اتفاقية شخصية مشروطة بمصادقة وزارة الداخلية الى جانب تعديل راتب مساعدي البلدية من 40-45%، وإمكانية تبني المجلس البلدي قرار مركز السلطات المحلية بإلغاء رابطة المياه والصرف الصحي. وتعديلات أخرى قامت بها البلدية وعرضت خلال الجلسة.

علي سلام: البلدية مرت مؤخرا باوضاع اقتصادية صعبة بسبب تعيين لجنة معينة في الدورة السابقة

وفي حديث لرئيس البلدية علي سلام، قال: ادعو الجميع المصادقة على الميزانية حتى نستطيع وضع الأهداف وتحقيق المشاريع من أجل مصلحة الناصرة. البلدية مرت مؤخرا باوضاع اقتصادية صعبة بسبب تعيين لجنة معينة في الدورة الأخيرة بعد عدم المصادقة على الميزانية. كما وأدعو جميع المواطنين تسديد المستحقات حتى نستطيع إتمام المشاريع والعمل لما فيه لمصلحة الناصرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]