ضمن سلسلة لقاءات ستوديو كريسمس بكرا، نلتقي معكم متابعينا للعام الحادي عشر على التوالي، ومع باقة من الشخصيات البارزة والاعتبارية من ابناء شعبنا في مختلف مجالات عملهم، التقينا مع مصممات ، "رنا ناشف" شروق عثامنة، ربى سعدي.

وقالت شروق عثامنة:مشروعي  عبارة عن موقع الكتروني ،  سوق لجميع المنتجات التي يريدها الزبون ، وهو باللغة العبرية لانه موجه لجميع الدولة وسيكون قريباً متوفر باللغة العربية والانجليزية لتوجهنا خارج الدولة، وهو تسويق لمنتجات خاصة من صنع نساء محليات عبر الموقع لجميع المستهلكين في الدولة . 

وأضافت: ان التغيير من عالم غير محوسب الى المحوسب ، هو ليس سهل ولكن اليوم كله محوسب وهذا يعطي للمرأة ان تسوق نفسها لجميع الاماكن في الدولة ، دون الحاجة الى التعلم لقب اول او خبرة في العمل .

أما ربى سعدي فقالت: انا أصمم اكسسوارات والمجمع وفر لي عملًا مريحا في تسويق وارسال المنتجات ، واعطاني انكشاف لمنتجاتي للمستهلكين العرب واليهود في جميع البلاد، واكسسوراتي تختلف عن الاكسسوارات العادية وذلك لاختياري ثيمة معينة وابحث عنها واستوحي منها .

وتحدث رنا ناشف: الاقبال على مجالي جدا ممتاز ، واتلقى الكثير من الاتصالات لتصميم الغرف ، وحاليا اعمل في تصميم المراكز التعليمية الحياتية . وفي يومنا هذا تطورت اهمية مصممة الديكور ، فعندما اتولى مشروع في تصميم الديكور اتحمل مسؤوليته من بدايته حتى نهايته .




 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]