على طريق والده، يستمر يائير نتنياهو ببث المزيد والمزيد من العنصرية والكراهية، بترهاب وتفاهات ينشرها على صفحته، آخرها كان ما نشره يوم أمس، حيث زوّر الحقائق بنشر صورة لآية قرآنية على لافتة في الناصرة، آية تدعو للتآخي وتؤكد على أن رسالة الأديان واحدة، مدعيًا على أنها آية مسيئة للمسيحية وداعيًا المسيحيين إلى عدم زيارة الناصرة في تصريح يثبت مدى غباء كاتبه.

وقال نجل سارة ونتنياهو في تغريدته : من الرائع قيام رئيس بلدية الناصرة بطرد أيمن عودة ، أنا لا افهم كيف يسمح باللافتة التي تهين المسيحية، في الدوار مقابل كنيسة البشارة (احد الأماكن المقدسة في الدين المسيحي) ، اللافتة في الأسفل هي تأييد للمخربين ، والاعلام الخضراء في الأعلى للحركة الإسلامية التي أُخرجت عن القانون. انا اعتقد انه على شرف الكريسماس من المناسب إزالة اللافتة وحتى ذلك الحين ادعو المواطنين المسيحيين والسياح المسيحيين من الخارج الى عدم زيارة الناصرة.

والحديث يدور عن الآية الكريمة التالية : " قُلْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنْزِلَ عَلَيْنَا وَمَا أُنْزِلَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَالنَّبِيُّونَ مِنْ رَبِّهِمْ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ".

 

عودة بالناصرة: بقيت في المسيرة حتى اخر لحظة وسنطرد يائير نتنياهو ووالده خلال شهرين!

بدوره، النائب أيمن عودة، ردّ على نتنياهو الطفل في فيديو مصوّر أثناء تناوله لوجبة الافطار بأحد المطاعم المجاورة للشارع الرئيسي في الناصرة، وجاء في بيان صدر عن مكتبه البرلماني:  قام النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة صباح اليوم الثلاثاء بجولة في مدينة الناصرة لتناول وجبة الفطور بالشارع الرئيسي وعقب على احداث مسيرة الميلاد يوم امس قائلاً: "الوضع اكثر من طبيعي في بلدي الناصرة، بين اهلي في الناصرة وصدقًا لم أعرف ما حصل حتى وصلت البيت ارسلوا لي مقطع فيديو للقاء صحفي، انا لم اسمعه وما أعرفه أنني بقيت حتى آخر لحظة وسلمت على الناس بكل حب واحترام وعدت للبيت والطبيعي ان اكون بهذه المسيرة كما كل سنة سبقت، وأن أكون بهذه البلد الاصيلة الطيبة عاصمة الجماهير العربية الناصرة مثل اليوم ومثل دائماً هنا في الشارع الرئيسي.


وتعقيبًل على دعوة يائير نتنياهو ابن رئيس الحكومة لمقاطعة مدينة الناصرة قال عودة:" قرأت ما كتبه التافه ابن نتنياهو غصبًا عنه احنا في الناصرة وغصباً عنه ننادي الناس تعالوا على الناصرة، ونقول له خسئت! خلال شهرين سنطرد والده وبالمقابل الناس ستأتي الى مكانها الطبيعي وبين اهلها في الناصرة."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]