أصدرت لجنة الوفاق الوطني بيانًا حول الانتخابات القادمة أكدت فيه عن امكانية تحقيق أكبر عدد من المقاعد في الانتخابات القادمة.

وجاء فيه في البيان : 

ابناء وبنات شعبنا الكرام
مرة ثالثة تقودنا الأزمة السياسية في اسرائيل الى انتخابات عامة للبرلمان في ظرف اقل من سنة.
وللمرة الثانية تحصل جماهيرنا العربية ممثلة بالقائمة المشتركة على فرصة لتحسين موقعها السياسي ومنجزاتها. فها هي بعد ان كان لها الفضل بمنع اقامة حكومة يمين ضيقة برئاسة بنيامين نتنياهو الذي ما فتئ يحرض عليها وعلى جماهير شعبنا، تعمل على منع امكانية اقامة اي حكومة يمينية من خلال زيادة تمثيلها البرلماني بشكل يعطيها الفرصة ان تفرض وزنها النوعي على تركيبة وشكل المنظومة السياسية في اسرائيل.
ولجنة الوفاق الوطني اذ تبارك وتحيي توجه المركبات الاربعة على الابقاء على التوليفة التي كانت قد اقرتها لجنة الوفاق عشية الانتخابات الاخيرة، فإنها تدعوها للتشمير عن ساعد الجد والعمل للوصول إلى كافة شرائح شعبنا ومكوناته ، وتجنيدها في سبيل الهدف المنشود وهو ادخال المزيد من النواب إلى الكنيست . ونحن على إيمان تام بأنه إذا شحذنا الهمم وصدق عزمنا وإصرارنا فان الرقم 15 يبدو قابلا للمنال والرقمين 16و 17 ليسا في حكم الحلم المستعصي تحقيقه.
إن وضع المصالح الكبرى على رأس سلم أولوياتنا واهمها إقصاء رئيس الحكومة الحالي ومنعه من تشكيل حكومة يمينية من شأنها ان تمضي قدما في سن المزيد من القوانين المجحفة بحقنا والمستهدفة لوجودنا ورسوخنا في أرضنا. إن العمل من هذه اللحظة وبشكل مهني وتصاعدي يمكن ان يوصلنا للهدف المنشود في الثاني من آذار القادم.
وإذ تهيب لجنة الوفاق الوطني بجماهير شعبنا الالتفاف حول القائمة المشتركة ودعمها وتقويتها ، فإنها تؤكد في الوقت ذاته على وجوب الابتعاد عن مظاهر التقاعس واللامبالاة وتحبيط الهمم والتصويت العبثي
بقوتنا الانتخابية البالغة مليون صوت نستطيع بلوغ العلا وتحقيق المنجزات
لجنة الوفاق الوطني

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]