اقيمت صباح اليوم محطة متنقلة لفحص الكورونا في المجتمع العربي، في بلدة باقه الغربية وجت ، وشهدت المحطة اجراء فحوصات أقبال كبير.

رئيس المجلس المحلي بلدية باقه الغربية السيد رائد دقه قال لـ "بكرا": "ان يوجد إقبال كبير من قبل السكان لإجراء فحوصات الكورونا وهو أمر جيد وخطوة مسؤولة، كما وأناشد جميع سكان للخروج لأجراء فحص بدون اي خجل.

واختتم بالقول اناشد جميع أهل بلدي الألتزام بتعليمات وزارة الصحة.

اما رئيس مجلس المحلي قريه جت السيد خالد غره قال ان اقبال كبير لأجراء فحص الكورونا في جت المثلث، وطالبنا بتعيين موعد اضافي لأجراء فحوصات، بعد ارتفاع عدد المصابين، وجهنا نداءات عديدة لللسكان بضرورة الإلتزام بالبيوت للوقاية من العدوى من فيروس كورونا. واضافة اسمحوا لي ان اتوجه باسمي بالشكر والتقدير لعضو الكنيست السيد اسامة السعدي على اتصاله الدائم بنا لمتابعة المستجدات بكل ما يخص أزمة الكورونا في جت وعلى ما قدمه ويقدمه من جهود للمساعدة بشأن اقامة محطة الفحص في بلدنا.

وأشار عضو الكنيست اسامة السعدي خلال حديثه مع مراسلنا، انه كان هناك تجاوب من قبل السكان باقه الغربيه وجت، ما يؤكد مطلبنا السابق، بأن إقامة محطة فحص كورونا في بلد عربي، يسهّل على السكان التنقل والسفر، ويؤدي الى رفع نسبة الفحوصات وتشخيص الحالات، ومنح خدمة سريعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]