أعلن نادي "تشيلسي" الإنكليزي أنّه لن يفرض تخفيض الرواتب على لاعبيه، لكنّه طالبهم بمواصلة التبرّع إلى الجمعيات الخيرية الملتزمة بمكافحة فيروس "كورونا" المستجد (COVID-19).

وقال النادي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في بيان له، أمس السبت: "في الوقت الحالي، لن نطلب من الفريق الأول للرجال المساهمة مالياً في أزمة "كوفيد-19"، وبدلاً من ذلك وجَّه مجلس الإدارة اللاعبين إلى تركيز جهودهم على مواصلة دعم القضايا الخيرية الأخرى".

وأوضح النادي اللندني أنّ "مفاوضات مكثفة جرت مؤخراً بين ممثّلين عن مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الأول لمناقشة كيفية المساهمة مالياً لمساعدة النادي خلال أزمة فيروس كورونا"، مضيفاً "كان الهدف من هذه المفاوضات إيجاد شراكة مفيدة من أجل الحفاظ على وظائف الموظفين، وتعويض المشجعين والمشاركة في الأنشطة الخيرية".

وتابع: "نحن ممتنون للفريق على لعبه لدوره في مساعدة النادي في أنشطته المجتمعية والخيرية، عبر هاشتاغ "#اللاعبون_معاً" لدعم هيئة الصحة الوطنية البريطانية".

وتهدف حملة "#اللاعبون_معاً" التي أطلقها لاعبو الدوري الإنكليزي الممتاز مطلع الشهر الحالي، إلى جمع وتوزيع الأموال على الجمعيات الخيرية التي تدعم هيئة الصحة الوطنية.

وأشار النادي اللندني إلى أنّه "مع تطور هذه الأزمة، سيستمرّ النادي في إجراء محادثات مع الفريق الأول للرجال بشأن المساهمات المالية في أنشطة النادي".

المصدر: سكاي نيوز

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]