قامت وحدة البيطرة بالتنسيق مع قسم الصحة والتفتيش وترخيص المهن بضبط كمية كبيرة من اللحوم الفاسدة والغير مذبوحة بشكل قانوني كان بعض التجار يودون بيعها لأحدى الملاحم في مدينة الناصرة وهذه اللحوم تم نقلها في سيارة خاصة لنقل اللحوم التي لا تتلائم مع شروط التبريد اللازمة.
وحدة البيطرة التي بها أطباء بيطريين رسميين قاموا بمصادرة كمية اللحوم بعد الاطلاع على الوثائق التي لا تتلائم مع ما هو مطلوب عادة في مثل الحالات وتم مصادرة اللحوم وأخذها الى مسلخ البلدية حيث تمّ ابادتها وتبليغ الشرطة.
كمية اللحوم لم تكن مذبوحة بشكل قانوني وليس معروف مكان ذبحها وأي طبيب بيطري أشرف عليها الأمر الذي جعل الأطباء البيطريين في الناصرة التابعين للبلدية بمصادرة اللحوم التي تبين بعد الفحص أنها فاسدة.
وعليه يتوجه قسم الصحة في البلدية لأصحاب الملاحم عدم تمكين هؤلاء
التجار من بيع لحومهم الفاسدة عن طريق ملاحمهم وان قسم الصحة والتفتيش في بلدية الناصرة سيكثف المراقبة الدائمة والدخول للملاحم لفحص اللحوم التي داخل أجهزة التبريد.
كذلك يقوم قسم الصحة بالتفتيش عن البيض والألبان التي تباع في الحوانيت ولا تتوفر بها اللوائح الصحية وقد قام مؤخراً بمصادرة كمية من البيض والالبان من الحوانيت لأنها لم تكن تتوفر بها الشروط الصحية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]