قررت الحكومة هذا المساء اعادة عمل القطارات ابتداء من يوم الاثنين القريب، شرط تحديد عدد الركاب في كل قطار بـ500 والزامهم بوضع الكمامات وبحجز مسبق للتذكرة، كما وقررت عودة المسارح والنشاطات الثقافية بعدد محدد للجمهور, 250 فقط.


أفادت وزارة الصحة أن "عدد مرضى الكورونا في البلاد، بلغ 19783 حتى الساعة 19:08 من مساء اليوم الأربعاء بينهم 303 حالة وفاة. ومن مجمل الإصابات هناك 45 وصفت حالتهم متوسطة و 36 خطيرة و 29 موصولين بجهاز التنفس الإصطناعي، و 15487 تماثلوا للشفاء، علما أن المرضى حاليا عددهم 3993".

وقررت الحكومة اليوم الأربعاء الإعلان عن حي العجمي في يافا ورهط وعرعرة النقب كمناطق مغلقة، تمنع فيها التجمعات لأكثر من 10 أشخاص، ويتم تطبيق قوانين الوقاية بشكل مكثف مع اغلاق المدارس في هذه المناطق أيضًا.

القرار اتخذه كل من رئيس الحكومة نتنياهو، والوزراء غانتس، اوحنا، درعي، كاتس وادلشتاين وبيرتس، في جلسة للمجلس الوزارة المصغر للبت في مواضيع عديدة تتعلق بحالة الطوارئ للكورونا.
ويأتي هذا القرار في أعقاب ارتفاع عدد الإصابات بشكل كبير في البلدات المذكورة وفي البلاد بشكل عام.

وإليكم بالصور أرقام الكورونا في كافة البلدات العربية واليهودية، عدد المرضى في كل بلد، يشمل عدد الذين تماثلوا للشفاء، وعدد المرضى في الأيام الـ3 الأخيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]