في حديث خاص لـ "بكرا" مع الشاعرة فردوس حبيب الله والدة المرحومة عروب حبيب الله، التي لاقت حتفها قبل أيام دهسا في حادثة تراجيدية مؤلمة اثارت الرأي العام على الشارع الواصل بين بلدتها عين ماهل ومدينة "نوف هجليل"، اكدت بانها كانت تشعر انها ستفقد ابنتها عروب في مرحلة ما، لأنها كانت قريبة منها وتنظر اليها وكأنها ملاك- على حد وصفها.

وقد صرحت حبيب الله ل "بكرا" ان عروب كانت مقربة منها الى حد بعيد كما كانت تحب وتساعد وتدعم الجميع وخصوصا أبناء اسرتها كما كانت تملك طموحات واحلام كثيرة خطفتها يد المنون في لحظة واحدة مشيرة القدر قرر أن تموت ابنتي في هذا اليوم، والقدر لم يقرر كيف تموت، حيث كانت عروب قد بدأت للتو تتنفس على الحياة وقطعوا أنفاسها واحلامها غير ابهين بان انسانة قد خسرت حياتها وعائلة ثكلى وأصدقاء قد خسروا ابنتهم.

كما وجهت حبيب الله بدموع الألم والحسرة كلمة الى أمهات الجناة محملة إياهم مسؤولية وفاة ابنتها لأنهن لم يقمن بتربية ابنائهن التربية الصالحة ولم يعلموهم الرقي في التعامل مع الشارع والطريق وعدم التهور واحترام وتقدير حياة الاخرين.

وخلصت حبيب الله الى ان ابنتها عروب على الرغم من رحيلها ما زالت تعيش فيها مشيرة الى انها لن تهدأ حتى بعد ان يأخذ الجناة عقابهم لأنها تريد ابنتها وليس هناك من يعيدها لها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]