تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات مختلفة للفنانة هيفا وهبي تم تسجيلها والتقاطها خلال تصوير مشاهد مسلسل "اسود فاتح". إلا أنها لم تلفت الانتباه بحضورها وأدائها فقط، بل بتفاصيل إطلالاتها التي اختارتها لتناسب الشخصية التي تؤديها وتشكل جزءًا لا يتجزأ من الشخصية التي يريد القيمون على العمل إبرازها أمام المتابعين.

وبدا أن هيفا اعتمدت بشكل واضح على السترة لتشكل علامة فارقة في ذلك الحضور وتلك الشخصية. واختارت لأحد المشاهد مثلاً تصميماً باللون الرمادي من Balmain ويصل سعره بحسب أحد المتاجر الإلكترونية إلى 1919 دولاراً.

وفي مشهد آخر بدت وهي ترتدي سترة أخرى من الجلد باللون الأحمر موقعة من علامة Alexander Vauthier وقد عرضت على أحد المتاجر الإلكترونية بسعر يصل إلى 1425 دولاراً.


وفي هذا العمل جمعت إطلالاتها بين بساطة التصميم وفخامة الخطوط وهكذا بدا أن رانيا خطاب (الدور) لا تحب المبالغة في الخيارات لكها تحرص على أن تجذب إليها كل الأنظار بإطلالاتها. ولهذا اختارت الممثلة أيضاً سروال جينز أسود بتصميم عادي من Versace وبسعر يصل على بعض المتاجر إلى 36 دولاراً وأضافت إلى اللوك حذاء منزلياً مفتوحاً من Gucci يمكن الحصول عليه من خلال متجر Lyst بسعر يبلغ 675 دولاراً أميركياً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]