نشر موقع "givemesport" تصنيفاً يبرز أفضل 25 لاعباً في العالم ممن تجاوزوا سنّ الـ30 عاماً، وما زالوا يبهرون الجماهير بأدائهم الرائع في عالم الكرة المستديرة.

ووفقاً للتصنيف، فقد جاء في المركز الخامس نجم ريال مدريد سيرخيو راموس الذي استطاع مع فريقه تحقيق لقب الدوري الإسباني، وهو يبلغ من العمر 35 عاماً.

ومع هذا، فقد كان المركز الرابع من نصيب حارس المرمى الألماني مانويل نوير البالغ من العمر 34 عاماً، والذي استطاع إثبات أنه أفضل حارس في العالم بعد تحقيقه لخماسية تاريخية مع فريقه بايرن ميونخ في الموسم الماضي.

وجاء في المركز الثالث اللاعب روبرت ليفاندوفسكي، الذي يتألق مع فريقه بايرن ميونخ، وعمره 32 عاماً. وخلال الموسم الماضي، سجّل ليفاندوفسكي 55 هدفاً في 47 مباراة.

وتربّع في المركز الثاني مهاجم نادي يوفنتوس، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يبلغ من العمر 35 عاماً. ووفقاً لموقع "givemesport"، فإن رونالدو الملقّب بـ"الدون" ما زال يُعتبر أفضل هداف في العالم.

واحتل المركز الأوّل لاعب نادي برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وما جعله يترأس القائمة هي أرقامه في الموسم المنصرم. ففي 44 مباراة سجل ميسي 31 هدفاً وقدم 27 تمريرة حاسمة لزملائه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]