وصل اليوم الثلاثاء الى البلاد وفد كبير من مملكة البحرين. الوفد المكون من 40 عضوًا يترأسه وزير الصناعة، التجارة والسياحة البحريني، زايد بن رشيد الزياني، حيث وصلوا للبلاد الساعة 11 صباحًا واستقبلهم بمراسيم رسمية وزير الاقتصاد والصناعة الإسرائيلي، عمير بيرتس في المطار.

وفي لقائهم تحدث الوزير بيرتس مع نظيره البحريني في مواضيع التجارة والاقتصاد وعن سبل ادخال إتفاقية التعاون الاقتصادي لحيز التنفيذ، التي وقع عليها المدير العام لوزارة الاقتصاد والصناعة قبل بضع أسابيع.

هنالك مخطط للقاءات كثيرة ستعقد أثناء هذه الزيارة على مستوى كبار الموظفين في دائرة التجارة الخارجية في وزارة الاقتصاد والصناعة، العالم الرئيسي وكبار مسؤولي سلطة الابتكار.

بالإضافة، من المتوقع أن تعقد سلسلة من اللقاءات بين الضيوف وكبار مسؤولي المؤسسات الاقتصادية في إسرائيل (معهد التصدير، اتحاد الصناعيين والغرف التجارية).

غداً الأربعاء (2.12) من المخطط أن يقوم الوفد البحريني بجولة التي سيتم خلالها اطلاعه على شركات تكنولوجية إسرائيلية في مجالات يسعى إلى توطيد العلاقات بها بمرافقة دائرة التجارة الخارجية في وزارة الاقتصاد والصناعة ومعهد التصدير الإسرائيلي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]