شيعت مساء اليوم جماهير غفيرة من القدس جثمان المرحوم ايهاب رياض الرجبي 24 عاما الذي توفي متأثرا بجراحه اثر الشجار العائلي الذي وقع مؤخرا في حي كفر عقب شمالي القدس وهو الضحية الرابعة في الشجار.

وكانت العائلة قد استلمت الجثمان ظهر اليوم من المعهد الطبي الشرعي في أبو كبير ثم نقله لمستشفى المقاصد لغسله وتكفينه ومن ثم الى بيت العائلة في بيت حنينا لالقاء نظرة الوداع عليه وبعدها تم نقله للمسجد الأقصى المبارك للصلاة عليه ودفنه في مقبرة اليوسفية.

يذكر ان المرحوم الرجبي متزوج وعنده طفلة وكان ينتظر مولودا.

رسالة مؤثرة 

ونشرت مواقع اخبارية على الفيسبوك ما كتبته ونشرته زوجة ايهاب الرجبي جاء فيها: " قلبي وروح روحي وردة حياتي ونور عيوني والله فراقك صعب وكثيير ومحروق قلبي كثيير مش شوي، بس بشكر ربي انك عندو وبعرف شو يعني الواحد يكون بين ايدين ربه، راحتك ريحتني خليتنا مرت الشهيد واولاد الشهيد واهله...الي مصبرني عفراقك انو انت شهيد وعند ربك، ورحت ظلم وغدر وطلعت من الدار مبسوط ومرتاح، وشفتك زي البدر بتضوي، وكان وجهك غير شكل مش زي كل يوم. حبيبي انا ما راح ازعل عفراقك لانو حاسسته عرس، والله باجي بدي اعيط شوي وبتذكر انك شهيد بفرح.. حبيبي كل الوقت بدعيلك يا روح الروح انتا طلبتها والله اعطاك. انا زعلي ع اولادنا بس ربنا كبير وبياخد حقهم وحقك والله عالظالم... اليوم قعدت مع حالي وحكيت معك وحسيت كانك جاوبتني وريحت قلبي ضلك احكي معي الله يرحمك برحمته "

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]