دعا رئيس مجلس كفر قرع، المحامي فراس بدحي، الجماهير العربية، الى الوقوف ضد آفة العنف والجريمة.

وقال بدحي لـبكرا: بدايةً، قرانا العربية تنزف دما ومقتل سليمان كان فاصلا في النضال الشعبي والجماهيري في منطقة وادي عارة واشعل مسيرة النضال في باقي القرى والمدن العربية.

وتابع: نحن سنعمل كل ما بوسعنا، كل جهودنا، لكي نكبح هذه الجريمة التي تقتل فينا تقريبا يوميا. هذه اللحظة للتكاتف، ليكن شعبنا يد واحدة، صوت واحد، مسيرة نضالية واحدة لكي نوقف شلال الدم في داخل شوارعنا وقرانا العربية. لا يمكن ان نوقف الجريمة دون هذا التكاتف. هذه شعلة امل على ضوء الاحداث الاخيرة.خيمة الاعتصام والصلوات على شارع ٦٥ والمسيرات الاحتجاجية التي ضجت في جميع قرانا في الوسط العربي. نأمل ان تثمر وان يصل صوتنا الواضح لحكومة اسرائيل المسؤول الاول والاخير لكبح الجريمة والعنف داخل قرانا العربية.

وعن استقالة سمير محاميد ومضر يونس، قال: بالنسبة للاستقالة الجماعية للرؤساء، دعني اوضح، لم تكن هناك استقالة. ان لم يكن هناك خطة عمل جدية من قبل حكومة اسرائيل فلا مانع ان نقعد حول طاولة مستديرة وان نفكر في هذا الامر بصورة بجدية وانا لا ارفض الفكرة لان بنهاية الامر سلامة وأمن المواطنين هي ما يهمنا في داخل الوسط العربي كقيادة.

واختتم حديثه: ولهذا السبب يجب ان نكثف الضغط على حكومة اسرائيل وان لم تثمر هذه المساعي يجب ان نفكر بطرق اخرى بما في ذلك التوجه لمحافل دولية لحماية المواطنين العرب داخل اسرائيل وايضا قضية الاستقالة محط بحث للرؤساء وفكرة واردة جدا في حالة استنفذنا جميع الخطط والافكار لمنع الجريمة في قرانا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]