علم موقع "بكرا" أنّ المحكمة في عكاء مددت اليوم اعتقال شاب من الـ 3 المعتقلين بشبهة ضلوعهم باغتصاب قاصر من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تقرر تمديد أعتقاله حتى يوم الثلاثاء، فيما تنظر المحكمة غدًا بطلب تمديد اعتقال الاثنين الأخرين.

وكانت قد اعتقلت الشرطة صباح يوم الثلاثاء 3 مشتبهين من إحدى القرى العربية بالجليل، بشبهة ضلوعهم في اغتصاب جماعي لفتاة عمرها (16 عامًا) عاما في الجليل، وأفيد ان احدهما اقل الضحية بسيارة الى المنطقة القروية القريبة من كرميئيل حيث تم اغتصابها على مدى ساعات.

وعلم أنّ الفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأنها تعرفت إلى شاب، من الـ3 مشتبهين، عن طريق تطبيق. كما وعلم أنّ الشاب أقل الفتاة إلى منطقة قرب كرمئيل وهناك قام هو وأصدقاء له باغتصابها بطريقة وحشية، لمدة ساعات، وكان أهل الفتاة قد قدموا بلاغًا في أعقاب تعيبها عن البيت لساعات.

وقالت الشرطة في بيانها، أنه وبفضل الجهود التي بذلتها الشرطة للعثور على الجناة، وبفضل استخدام وسائل تكنولوجية متطورة، تمكنت الشرطة خلال أيام قليلة بالقاء القبض على المشتبهين بضلوعهما في الاغتصاب الجماعي، وهما من سكان قرى الجليل.

وفي حديثٍ مع المحامي ماهر تلحمي، والذي يترافع عن أحد المشتبهين، قال لموقع "بكرا" أنّ تمديد الاعتقال تم ليوم الثلاثاء القادم وأنّ موكله ينفي كافة التهم التي وجهت له. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]