أكدّت النائب سندس صالح (القائمة المشتركة) ان دعم المشتركة سيزيد من فرص اسقاط بنيامين نتنياهو.

وقالت لـبكرا ضمن مقابلة خاصة في "ستوديو بكرا" مع الإعلامية أيمان هواري: صحيح نبعد يومان عن يوم افتتاح الصناديق وانتخابات الكنيست، هذه انتخابات مهمة جدا والمعركة هامة وهناك تكثيف للحملة الانتخابية والتواصل مع الناس من خلال الاتصالات الهاتفية.

وتابعت: ازمة الكورونا والتعليم عن بعد، خلقت فرصة جديدة للتواصل عبر شبكات التواصل الاجتماعي والادوات التكنولوجية. استغليت هذه الفترة بالتواصل مع فئة الشبيبة والمصوتين والمصوتات لاول مرة فقمت بلقاءات شبابية عديدة بتقنية الزوم.

وأضافت: هناك تكثيف في الايام الاخيرة وندعو الناس للتصويت والمشاركة في التأثير والتغيير في هذا الواقع فنريد تغييره في كل قضايانا لان هناك تحديات كبيرة ونحن بحاجة لحراك شعبي وبرلماني وايضا بالمستوى الفردي.

ووجهت مناشدة الجماهير العربية عبر "بكرا": أدعو الجميع بالخروج للتصويت لان هذا هو الحق الطبيعي الذي يتساوى به المواطن العربي مع اليهودي.

انجازات 

وأوضحت ان: المشتركة انجزت اكثر من انجاز ان كان على المستوى الوحدة السياسية والشعبية والوطنية واجتماعية وايضا خمسة عشر مقعد وهذا انجاز كبير منذ دخول الاحزاب العربية الى الكنيست حتى الانتخابات الاخيرة والانجاز الثالث الذي لا يقل اهمية هو مضاعفة التمثيل النسائي فكنا اربع نائبات نساء.

وأكملت: أدعو النساء بتكثيف الدعم للقائمة التي تمثل النساء وتسعى لطرح قضايا النساء بشكل اكبر واعمق وعلينا ان نحافظ على التمثيل النسائي بالمشتركة وعملنا السياسي بشكل خاص.

ونوّهت ان: نحن نرى انه بالفترة الاخيرة، زار نتنياهو البلدات العربية اكثر من مجموع الزيارات التي قام فيها خلال العقد الأخير وهذا يؤكد على وزن واهمية الصوت العربي.

وأنهت حديثها: تقوية المشتركة يعني اضعاف بنيامين نتنياهو فأقصى اليمين هو نتنياهو وأقصى اليسار هم نحن في المشتركة فمن يريد اسقاطه عليه دعم المشتركة بلا شك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]