في مقطع فيديو تم تحميله على شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة TikTok يوم الثلاثاء (السبت) ، تم تعليق لافتة على فرع من سلسلة مطاعم الوجبات السريعة ، "ماكدونالدز، في أمريكا، كتب عليها: "ينقصنا موظفين. يرجى التحلي بالصبر والتعامل بشكل لطيف مع العمال

"لا تغضبوا على العمال. ليس ذنبهم عدم وجود عمال".

علق العديد من المعلقين على الفيديو ، الذي انتشر بشكل كبير وحصل حتى الآن على أكثر من 1.1 مليون مشاهدة ، عن دعمهم للإعلان غير العادي عن تعليق موظفي الفرع المحلي للسلسلة العملاقة. "لا تغضبوا على العمال. ليس ذنبهم عدم وجود عمال". "هذا هو وضع المطاعم الآن في الولايات المتحدة. وكتب في التعليقات "كن لطيفا ولا تتوتر "
في هذا السياق ، أظهر تقرير على شبكة الأخبار الأمريكية ، NBC ، أنه على الرغم من فتح المزيد والمزيد من الأعمال التجارية في ظل حملة التطعيم التي تجري حاليًا في الولايات المتحدة ، إلا أن العمال لا يسرعون للعودة الى العمل ولذلك الوظائف الشاغرة آخذة في الارتفاع.

سأخاطر ولن اعود للعمل

وفقًا لما قاله بعض أرباب العمل ، ان هذا يأتي بسبب الدعم الاقتصادي الذي قدمته الدولة ، كما هو الحال في البلاد ، بعد ان دعمت العمال الذين خرجوا لعلة غير مدفوعة الاجر
احد العمال اخبر صاحب العمل لديه بانه يربح الان اكثر كونه عاطل عن العمل ولا ينوي العودة الى العمل

ومع ذلك ، يقول آخرون بأن معدل التطعيم في الولايات المتحدة لا يزال منخفضًا جدًا مقارنة بإسرائيل ، وبالتالي فإن الخوف من العدوى لا يزال يلعب دورًا رئيسيًا في سبب عدم اهتمام الكثير من الناس بالعودة إلى العمل.

في هذا الصدد ، تجدر الإشارة إلى أنه منذ حوالي أسبوعين ، اقترح الرئيس الأمريكي الجديد ، جو بايدن ، برنامجًا ضخمًا بقيمة 2.3 تريليون دولار لتطوير البنية التحتية للبلاد ، تم تخصيص 100 مليار دولار منها لبرنامج تدريب مهني. وقال بايدن: "أنا متأكد من أننا إذا تحركنا الآن ، ففي غضون 50 عامًا سينظر الناس إلى الوراء ويقولون إن هذه هي اللحظة التي ستفوز فيها الولايات المتحدة في المستقبل" ، وعارض ممثلو الجمهوريون الخطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]