أعربت ناشطات من مدينة الطيرة عن تضامنهن مع أهالي حي الشيخ جرّاح والقدس بشكل عام، بعد الاعتداءات الشرطة على المعتصمين في القدس والاقصى والشيخ جراح.

وقالت الناشطة الاجتماعية والسياسية ردينة كوري: " فيما يتعلق بمحاولة اقتلاع أهالي الشيخ جراح من حيهم، وذلك تضامنًا وتلاحمًا مع أهالي الشيخ جراح، ونحن معهم وإلى جانبهم في كل المحافل".

من جانبها قالت الناشطة الاجتماعية ياسمين شبيطة: " نقف إلى جانب أهالينا في حي الشيخ جراح والقدس، وضد تفريغ القدس العربية من اهالها الشرعيين، ونقول لجميع الأهالي الذين تبقوا في الوطن وهذه البلاد، إننّا معكم واليكم ونحن شعب فلسطيني واحد".

اما الناشطة السياسية أميمة ابو راس فقالت: أولًا نحي نساء الشيخ جراح على الوقفة الداعمة للنضال، من أجل الاستمرار في الحياة بحي الشيخ جراح نحن نتضامن مع كل الأهالي بحي الشيخ جراح".

سجى ابو خيط قالت بدورها: " نقف إلى جانب أهالينا في حي الشيخ جراح في القدس، ونتضامن من أجل إبعاد المستوطنين عن الحي العربي الفلسطيني، الذي لا يمكن التنازل عنه ابدًا، إذ انني أشد على أيدي الأهالي في الحي ونضالهم ضد المستوطنين".

من جهتها قالت رنين مطر:" نشد على أيادي أهالي الشيخ جراح ونحن هنا من مدينة الطيرة نقف إلى جانبكم لأنه نحن شعب فلسطيني واحد".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]