علنت لجنة الاغاثة الشعبيّة النصراويّة حملة تبرعات لشراء ادويّة وحاجات طبيّة الى اهلنا في غزة هاشم، استمرارا للمساندة التي قدمها ابناء شعبنا خلال العدوان الاسرائيلي واطلاق صرخة التضامن معه واحتجاجا على الاعتداءات الهمجية ضد المدنيين من اطفال ونساء ومسنين من تفجير بيوت واصابات مباشرة.

ومع اشتداد وطأة ما حدث تحتاج غزة إلى كافة أنواع الإغاثة الصحيّة والطبيّة ومستلزمات علاجيّة. وتحتاج تدخلًا إغاثيًا لا يحتمل تأخيرّا عن المرضى والمصابين و خاصة الأطفال المهددين بإعاقات جسدية جراء الأعمال العدوانيّة.
وازاء هذا قررت اللجنة الشعبية القيام بحملة اغاثة طبيّة في سبيل تخفيف وطأة المعاناة والمساهمة في صمود اهلنا.
ومن هنا تدعو اللجنة الشعبيّة للإغاثة في الناصرة الى مد يد العون في هذه الحملة الشعبيّة التي لا تقل اهميّة عن الفعاليات النضاليّة التي اقيمت على مدار ايام العدوان.
تتقدم لجنة الاغاثة بتعازيها الحارة الى اهل الشهداء وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى وتتمنى العودة السريعة الى السكان التي هدمة بيوتهم.
بدعمكم يمكن للإغاثة الشعبيّة تقديم المساعدات فنحن نعمل منذ سنوات طويلة في دعم اهلنا في الضفة والقطاع. كما كانت الإغاثة الشعبيّة احدى المؤسسات القليلة التي عملت في اغاثة الاهل بشكل خاص بعد الاعتداءات الاسرائيلية المتكررة.

تبرعاتكم ستكون شعلة أمل لرعايّة المحاصرين والمتضررين داخل القطاع وتوفير الحياة الكريمة لهم. سيتم تحويل تبرعاتكم الى المستشفيات لتخفيف شدة الوضع الإنساني هناك.
تبرعاتكم هي نقطة النور في هذا الوقت العصيب الذي يمر به شعبنا في قطاع غزة، وتمر به فلسطين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]