أسهم سواريز بقوة في إهداء أتلتيكو لقب الدوري الإسباني بتسجيل 21 هدفا بينها العديد من الأهداف القاتلة

كشف مهاجم أتلتيكو مدريد، الأوروجواياني لويس سواريز، عن مستقبله مع الفريق الموسم المقبل عقب قيادته هذا الموسم لحصد لقب الدوري الإسباني.

وأسهم المهاجم صاحب الـ 34 عاما بقوة في إهداء أتلتيكو مدريد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد غياب 7 سنوات، بتسجيل 21 هدفا في المسابقة، بينها العديد من الأهداف القاتلة التي أسهمت في حصد فريقه نقاطا مهمة في مشواره نحو التتويج باللقب، آخرها هدف الفوز على بلد الوليد في الجولة الأخيرة والذي حسم هوية البطل.

وقال سواريز، في تصريحات لشبكة "موفيستار بلاس" الإسبانية خلال حفل تتويج أتلتيكو بالدوري الإسباني في استاد واندا متروبوليتانو، بشأن إمكانية بقائه مع الفريق: "نعم أنا متأكد (من الاستمرار)" هل قرر البقاء؟ محمد صلاح يختتم موسم ليفربول بتغريدة محفزة.

وأضاف: "أتلتيكو رحب بي منذ اللحظة الأولى لوصولي، وهكذا عاملني.. لقد سألت النادي إذا كانت هناك فرصة لي للوجود على حائط المتحف الخاص به من أجل كتابة التاريخ معه".

وانضم سواريز إلى أتلتيكو مدريد في سبتمبر/ أيلول الماضي بعقد لمدة عامين قادما من برشلونة، وذكرت شبكة "إي إس بي إن" أن هذا العقد يتضمن بندا يسمح للمهاجم المخضرم بالرحيل في صفقة مجانية هذا الصيف إذا أراد.

يذكر أن سواريز رحل عن برشلونة الصيف الماضي بعدما قررت إدارة النادي السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو التخلي عنه بالاتفاق مع المدرب الهولندي رونالد كومان، قبل أن يرحب به أتلتيكو مدريد ويمنحه فرصة قيادة هجوم الفريق، ليقوده في النهاية لحصد الليغا بعد غياب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]