يفضل الكثير منا الاستمتاع بلحظات استرخاء في منزله مرتديًا ملابس النوم المريحة، ومستلقيًا على أريكة يفضلها، يتصفح هاتفه أو يتابع أحد أفلامه المفضلة، لكن البعض يحب أن يقوم بذلك كل يوم، وهذا النوع من الأشخاص يستمتعون بكونهم غير منتجين وكسالى ولا يهتمون كثيرًا بالعمل الجاد أو دفع أنفسهم نحو أهداف جادة.

هؤلاء الأشخاص مضطرون للعمل من أجل المال الذي يساعدهم على العيش، لا من أجل النجاح، لكن لو توافرت لديهم الأموال سيعيشون هذه الحالة كل يوم، فهم كسالى إلى حد كبير، وفي هذا التقرير نرصد أبرز الأبراج التي تشعر بالكسل تجاه العمل، وفقًا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

برج الثور
مواليد برج الثور لم يخلقوا للعمل في المكاتب كل يوم وعيش حياة رتيبة، فهم شخصيات لا تمتلك مزاج للعمل الجاد، إنهم مدللون يريدون أن يعيشوا الحياة بشكل ملكي، ومحاطين بكل أشكال الرفاهية، دون الحاجة إلى العمل من أجلها.

برج الأسد
يحب برج الأسد أن يكون مركز الاهتمام، إنهم مبدعون وعاطفيون، لكنهم شخصيات غير جادة في العمل، إنهم موهوبون وجذابون، لكن كسلهم الشديد يخفى مواهبهم وقدراتهم التي لا يمتلكها غيرهم.

برج القوس
لا يريد برج القوس أن يكون محصورًا أو مقيدًا، فهو شخص محب للسفر والاستكشاف والتحرر، ويعمل لأنه بحاجة إلى المال للسفر حول العالم، لكنه لا يبذل أي جهود إضافية للتفوق على زملائه أو التصارع من أجل ترقي، فهو يعمل ببساطة لأنه مضطر إلى ذلك.

برج الدلو
مواليد الدلو لديهم أحلام وطموحات كبيرة، لكنهم يفتقرون للقدرة على التنفيذ، ولديهم خطة لكنهم لا يريدون متابعتها، إنهم أذكياء للغاية، لكنهم ليسوا عاملين متفانين، وبالتالي، لا تجدهم يدفعون أنفسهم لتحقيق أهدافهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]