خرجت الفنانة المصرية حلا شيحة عن صمتها؛ لكي تفسر سبب تجاهلها لفيلمها الجديد ”مش أنا“، الذي يُشاركها بطولته النجم تامر حسني، موضحة أن هذا الفيلم تم تصويره منذ أكثر من عام ونصف العام، وحياتها الآن تغيرت بعد زواجها.

وقالت حلا، في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع ”انستغرام“، إنها ترغب في أن تعيش حياتها على أكمل وجه، وأن تكون صادقة مع نفسها ومعتقداتها.

وأوضحت: ”بحمد ربنا إني أخيرا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا“.

وتابعت الفنانة في منشورها ”أما بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة أنه تم تصويره من أكثر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدا نزوله وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله، والفيلم فعلا بقى (مش أنا) وبتمنى التوفيق لكل زملائي جمعة مباركة“.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية ”حسن“ الذي يُجسِّده تامر حسني، حيث تُصيبه حالة نفسية، وتربطه علاقة قوية بوالدته المريضة التي تؤدي دورها الفنانة سوسن بدر، ويحرص دائماً على مراعاتها والعناية بها، فهي محور حياته.

وكان تامر حسني قد أنهى تصوير فيلم ”مش أنا“ العام الماضي 2020، بعد 7 أشهر من العمل، حيث توقف التصوير عدة مرات بسبب انتشار فيروس كورونا.

اللافت أن الفيلم يعد أول فيلم مصري يتم تصوير بعض مشاهده في السعودية.

ويضم الفيلم أغنيتين للفنان تامر حسني، هما ”قد الفراق“ و“بحبِك“. وقام الموسيقار عادل حقي بتصميم الموسيقى التصويرية للعمل.

يذكر أن فيلم ”مش أنا“ هو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإنتاج حسام حسني، وإخراج سارة وفيق، ويُشارك في بطولته: حلا شيحة، سوسن بدر، وماجد الكدواني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]