اعلنت الشرطة صباح اليوم، عن مقتل سيدة من عربية في مدينة حيفا، جراء تعرضها لاطلاق النار، عرف لاحقا انها ميسر عثمان (27 عامًا)، مطلقة ووالدة لاربعة اطفال.

 

وتحقق الشرطة في ملابسات الحادثة، مع تلقيها للبلاغ. وباشرت الشرطة بأنشطة مسح وتمشيط لرصد الجناة الى جانب جمع الادلة والبينات من مسرح الجريمة في إطار التحقيق لفحص ملابسات الحادث.

 

الجيران سمعوا اطلاق النار

وبحسب المعلومات المتوفرة، سمع جيران منزل الضحية دوي إطلاق نار فاستدعوا الشرطة وطواقم الإنقاذ، وأقرت الطواقم الطبية وفاة المرأة، وتدعى ميسر عثمان، مطلقة وأم لأربعة أطفال، وعلم ان شخصًا اطلق النار عليها، امام ناظري أطفالها، وتواجد خلال الحادثة اثنان من اطفالها الثلاثة.

والشرطة تحقق حول شبهات عنف في العائلة، وصرحت انها لم تتلق اي شكوى من قبلها في السابق، او من قبل طليقها، او زوجها الحالي.

يذكر ان طليقها السابق هو شقيق المغدورة نداء برود التي قتلت في العام 2005 علي يد شقيق آخر.

 

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" أنه "تلقينا بلاغا الساعة 09:45 عن امرأة فاقدة للوعي في شقة سكنية بحيفا". وأضاف أن "طاقم المضمدين والمسعفين اضطر لإقرار وفاتها في المكان".

الشرطة تحقق

ووفقا للشرطة فإنها شرعت بالتحقيق، صباح اليوم، بعد تلقيها بلاغا عن إطلاق نار في حيفا، ما أسفر عن إصابة إحدى سكان المكان وإعلان وفاتها لاحقا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]