أكد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، جاهزية اللاعبين لمواجهة توتنهام هوتسبير، المقرر لها غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد لمسابقة الدوري الإنجليزي.

قال غوارديولا في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: "الجميع مستعدون، الشيء المهم هو عندما يعود اللاعبون يكون لديهم طاقة جيدة، الطاقة المناسبة، نحن بحاجة لمزيد من الوقت، ولكن هذا ما هو عليه، نسافر إلى لندن من أجل الحصول على نتيجة جيدة".

وأضاف: "في كل موسم منذ وصولي قبل خمس أعوام، كان لدي شعور بأن كل موسم أصعب وأغرب، هناك فرق أفضل، كل موسم يمثل تحدياً جديداً، نحتفل بلقبنا، وهو الآن في ذاكرتنا ونبدأ من جديد".

وتابع: "نحن بحاجة للوقت، قبل كل موسم دائماً، يعود بعض اللاعبين في وقت متأخر عن المعتاد، لأنهم يحتاجون إلى الراحة بعد موسم صعب، الطريقة التي يتصرفون بها حتى الآن هي طريقة استثنائية، قريباً سوف نحصل على أفضل حالة لدينا".

لاعبون

وأكمل: "نلعب بمهاجمين صريحين، أصيب أغويرو ولعب عدة مباريات، دائماً عندما كان سيرجيو لائقاً، كان جزءاً مهماً من الفريق، تعرفت عليه بشكل مذهل، كان مهاجما رائعاً، وغابرييل الآخر مهاجم مناسب".

وأوضح: "كل لاعب يحتاج إلى وقت لتقديم أفضل ما لديه، بالأمس كان أول يوم اكتمل فيه الفريق باستثناء فيل فودين لأنه مصاب، لكنه كان معنا في غرفة تبديل الملابس، بالنسبة للتصويت على قادة الفريق لم يتم الأمر بعد، سيتم ذلك بعد انتهاء فترة الانتقالات".

وعن حالة دي بروين، اختتم: "كيفين يتحسن في كل يوم. لكننا ما زلنا ننتظر، لا يمكنه إكمال الحصة التدريبية، البعض معنا، والبعض الآخر يتدرب بمفرده، سنرى في الأيام القليلة المقبلة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]