نظمت قوى شعبية ووطنية وعلى رأسها الحراك النصراوي الفلسطيني، وقفة احتجاجية في الناصرة، دعما للأسرى في السجون الإسرائيلية، بعد اعتقال أربعة من أسرى"نفق الحرية.

وفي مقابلة على شاشة موقع بكرا قال العضو في الحراك النصراوي الفلسطيني منهل حايك " رواية الشرطة مجرد خزعبلات ونحن هنا اليوم مساندة للأسرى كل الأسرى المعتقلين منهم والفارين، وأخص بالذكر الأسير ابن الناصرة موفق عروق الذي يعاني تضييقات صحية عديدة ويقف في معركته لوحده، ونؤكد أن الناصرة كالكل الفلسطيني الفلسطينية العربية مهما حاول الاحتلال ببث الفتن والاشاعات".

وأضاف الناشط السياسي شريف زعبي لمراسل موقع بكرا "نؤكد دعمنا ومساندتنا التامة للأسرى المعتقلين والذين تحرروا بإرادتهم الكاملة ونحييهم، ونؤكد أن الناصرة التي شهدت هبة الكرامة وشهدت أيام نضالية في صبرا وشاتيلا ويوم الأرض وآيار 58 هي ناصرة الكرامة وباقية على العهد وكل المحاولات لزرع الفتن هي محاولات".

وتابع العضو في الحراك النصراوي الفلسطيني مروان أبو واصل قائلا " نؤكد أن الناصرة وأهلها على العهد داعمين للقضية الفلسطينية وقضية الأسرى التي تتمثل كخط أحمر لا يمكن اجتيازه، ونحن لا نعتمد رواية الاحتلال وننتظر رواية أسرانا البواسل لكيف انتزعوا حريتهم".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]