ما زال مسلسل العنف مستمرا في المجتمع العربي ونرى ان الجريم تتغلغل بنا، حيث شهدنا امس الجمعة سلسلة من حوادث العنف التي بدات في قتيل في الناصرة ..اصابة زوجين وطفل في ام الفحم، جراء تعرضهما لاطلاق نار ، واصابة حرجة في كفر قاسم ،واطلاق نار على منزل في دير حنا، واصابة شابين من عرب النقب في مدينة بئر السبع.

مقتل نعيم السوري (56 عامًا).من مدينة الناصرة

عُثر بعد ظهر امس الجمعة على رجل في الخمسينات من عمره، في حي السلزيان بمدينة الناصرة . ملقى على الارض وقد فارق الحياة، وافاد الناطق بلسان الشرطة ان طواقمه الطبية وصلت الى مكان الحادث وحاولت انقاذ حياة المصاب، كان قد أصيب بعيارات نارية في جسده ا، لا ان جميع المحاولات باءت بالفشل وتم اقرار وفاة الرجل في المكان، واعلن لاحقا بان القتيل هو نعيم السوري (56 عامًا).من مدينة الناصرة.

اصابة حرجة اثر اطلاق نار في كفر قاسم

أسفر حادث اطلاق نار ،وقع، مساء امس الجمعة، في مدينة كفرقاسم عن اصابة حرجة.لاحد المواطنين، وافاد النطق بلسان الشرطة عن وقوع حادث اطلاق نار في كفرقاسم، تم نقل المصاب الى مشفى بلينسون. لاستكمال العلاج وباشرت الشرطة التحقيق بملابسات الحادث.

ام الفحم: اطلاق نار على مركبة بداخلها زوجين (26 عاما، و19 عاما) وطفل (6 سنوات)، حالته خطيرة

اصيب، مساء اليوم الجمعة، ثلاثة أشخاص بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة جرّاء تعرضهما اطلاق نار، في حي عين التينة بام الفحم.

حيث وصلت الطواقم الطبي التابعة لنجمة داوود الحمراء لتقديم العلاج للمصابين، وتم نقلهم إلى مستشفى رمبام بمدينة حيفا وذلك لاستكمال العلاج ، وحسب ما وصلنا هناك إصابة وصفت بالخطيرة وهي للطفل.

ديرحنا: اطلاق وابل من الرصاص على احد البيوت دون اصابات

أطلق مجهولون، مساء امس الجمعة ، وابلًا من الرصاص على أحد المنازل في قرية دير حنا ، ما تسبب بأضرار مادية، وبلطف من الله لم تُسجّل اصابات. هذا، ووصلت الى المكان قوات من الشرطة وباشرت التحقيقات وجمع الادلة، إلى جانب أعمال البحث عن مشتبهين.

بئر السبع : مقتل احمد ابراهيم الجرجاوي ( 30 عاما ) من سكان قرية شقيب السلام

أصيب شابان (25 عاما) بجراح خطيرة جدا ومتوسطة بإطلاق نار في مقهى للأراجيل في شارع "سميلانسكي" في البلدة القديمة بمدينة بئر السبع.وقامت سيارات إسعاف بنقل المصابين إلى مستشفى سوروكا بئر السبع حيث وصفت إصابة أحدهما بالخطيرة جدا بعد اطلاق النار على صدره فيما وصفت جراح الآخر بالمتوسطة.واعلن لاحقا عن وفاة المصاب احمد ابراهيم الجرجاوي ( 30 عاما ) من سكان قرية شقيب السلام.

 

99 عدد ضحابا العنف (يشمل منطقة القدس)  منذ بداية العام

يذكر ان عدد ضحابا العنف منذ بداية العام وصل الى 99 شخصًا، يشمل ضحايا العنف في منطقة القدس، بينهم اثنتا عشرة امرأة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]