حصل د. إيهاب فرح محامي وهو شريك في واحد من اكبر مكاتب المحاماة في البلاد "هرتسوج فوكس - نئمان" على جائزة "أفضل مكاتب في قانون الضرائب" من قبل “lnternational Tav review” وتعتبر جائزة عالمية مهمة.

وفي حوار مع مراسل موقع بكرا قال د. أيوب فرح " الجائزة من مؤسسة “lTR” التي تخرج مجلة بمجال الضريبة الدولية، وتتناول المجلة في كل عام تدريج للمحاميين المختصين بمجال الضريبة".

وتابع فرح " يشمل هذا التدريج الأمريكيتين وشرق آسيا والشرق الأوسط، وتشرفت باختياري كأحد أفضل المحاميين بمجال الضريبة المتعلقة بالصفقات".

وأضاف فرح " مؤخرا وفي آخر سنتين عملت على عدة صفقات ضخمة وصلت لمئات الملايين بس وملياردات الدولارات، وبالطبع كان لهذه الصفقات دور أساسي في حصولي على الجائزة".

وقال عن مكتب "هرستوج" " نسعى في مكتب هرستوج لدمج المحاميين العرب داخل المكتب من خلال برنامج مخصص لتجنيد المحاميين/ات العرب وفعلا وصلنا لعدد 15 محامي ومتدرب وهذه نتيجة ممتازة مقارنة بما كنا عليه قبل بضعة سنوات".

وعن المكتب "هرتسوج فوكس نئمان هو مكتب محاماة الذي تأسس قبل حوالي 50 عامًا، وهو يعّد المكتب الرائد في إسرائيل في مجال القانون التجاري محليًا ودوليًا، يقدم هرتسوغ خدمات استشارية قانونية رفيعة المستوى بما يزيد على العشرين مجالًا مختلفًا بما في ذلك قانون الشركات، الضرائب، قانون العمل، المنازعات التجارية والعديد غيرها، والتي يسعى من خلالها الى تحقيق التميز المهني".

‎يجمع هرتسوغ اليوم أكثر من 400 محامي ومن ضمنهن أكثر من 150 شريك ذوي خبرة واسعة بتمثيل موكلين محليين ودوليين، منذ تأسيسه، وضع هرتسوغ نصب عينيه الالتزام بالخدمة الأكثر تفانيًا وعالية الجودة في السوق القانوني الإسرائيلي من اجل تقديم باقة متكاملة من الخدمات والاستشارات القانونية اللازمة لموكلينا في التوقيت المناسب وبالأسلوب المناسب ومن اجل تلبية الاحتياجات الخاصة بكل موكّل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]