شهدت المكتبة العامة في ام الفحم الليلة الماضية أعمال تخريب وتكسير من قبل مجهولين، قاموا بإلقاء الحجارة باتجاه قسم الأطفال، مما أدى لتكسير وتخريب نوافذ قسم الأطفال في المكتبة، والممرات الداخلية.

يذكر أن هذه هي المرة الثالثة خلال الأشهر الأخيرة التي تشهد فيها المكتبة العامة أعمالًا من هذا القبيل. حيث حضرت الشرطة صباح اليوم السبت لمعاينة الخراب والتكسير وفتح ملف بالموضوع.

وجدي جبارين: "بدل ان ندعم المكتبة والقراءة والكتب والثقافة نقوم بهذا الأعمال التخريبية"

وفي حديث مراسلنا مع نائب رئيس بلدية ام الفحم الاستاذ وجدي جبارين وقال:"كل كلمات الاستنكار والادانة لا تفيد امام هذا الجريمة وامام هذا الاعتداء على المكتبة العامة وعلى أي مؤسسة عامة وحتى مؤسسات خاصة بدون وجة حق، وهذا الاعتداء هو دليل على الجهل والعمى الفكري والثقافة والتوعوي عند من قام بهذا العمل، بدل ان ندعم المكتبة والقراءة والكتب والثقافة نقوم بهذا الأعمال التخريبية التي للأسف لا تعبر ولا تدل على مجتمعنا بشكل عام، وهذه فلة وقلة قليلة جاهلة تقوم بهذا الأعمال".


وأضاف جبارين:"لا ادري ان كان لديه سبب وأي مبرر يسمح بذلك، ولكن دليل على الخواء الفكري والثقافة عند هؤلاء المعتدين، ونتوجه للشرطة لملاحقة الذين قاموا بهذا العمل وانزال اقصى العقوبات بهم حتى يتعلمون درسًا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]