أكد المدير الفني لفريق ليفربول، يورغن كلوب، أنه مستعد لخوض معركة أمام أتلتيكو مدريد، غداً الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري الأبطال، وشدد على أن "الروخيبلانكوس" لم يلعبوا مطلقاً أي مباراة ودية.
قال كلوب في مؤتمر صحافي: "أعتقد أنها ستكون مباراة بنفس قوة مباراة الذهاب، أتلتيكو لا يلعب مباريات ودية، لذلك لا ينبغي أن نتوقع ذلك كما هو الحال في المجموعة، يحتاج أتلتيكو إلى النقاط الثلاث، لكننا نريد أيضاً الفوز بالمباراة، نلعب على أرضنا وسط جمهورنا، ومرت فترة طويلة على المباراة الأخيرة هنا أمام ميلان".
وأكد المدرب الألماني غياب نابي كيتا، وجيمس ميلنر، الذي شارك أساسياً في واندا متروبوليتانو، لكنه أشار إلى أن فابينيو وتياغو ألكانتارا، قد يشاركان في المباراة.
وتحدث كلوب أيضاً عن أداء ليفربول في المباريات الأخيرة: ''نتيجة 5-0 أمام يونايتد لا تعني أننا مثاليون، والتعادل 2-2 أمام برايتون لا يعني أننا نواجه مشاكل خطيرة، نعم أستحق برايتون النقطة، لكن علينا أن ندافع أفضل بشكل عام، نتمنى تقديم أداءاً أفضل غداً لأن أتلتيكو فريق رائع".
واختتم تصريحاته: "كل شيء حققه سيميوني مثير للإعجاب، أنا احترمه كثيراً، نحن لا نعرف بعضنا البعض بشكل شخصي، لكنني أحترم كل ما يقوم به عاماً بعد عام، ماذا حدث في المصافحة؟ لو كنت أعلم أنه لا يفعلها لما حاولت ذلك''.
وينفرد ليفربول بصدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، ويحتل أتلتيكو المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن بورتو صاحب المركز الثالث، بينما يتذيل ميلان المجموعة بلا نقاط. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]