كشفت نقابة الفنانين السوريين الوضع الصحي للفنان السوري زهير رمضان، حيث كتبت في منشور عبر صفحتها في موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك): " إنه مر بعارض صحي في الرئة، ولكنه يخضع حاليا للعلاج الفيزيائي".

و أضافت النقابة" إن نقيب الفنانين في سوريا الاستاذ زهير رمضان يمر بعارض صحي (التهاب رئة) وبدء بجلسات المعالجة الفيزيائية للوصول إلى الشفاء التام بإذن الله".

و تابعت" شكر الاستاذ زهير جميع من يريد الاطمئنان عنه ولكنه لا يستطيع التكلم او المراسلة بسبب وضعه الصحي، وحرصاً من الاطباء على صحته حُجِبَت الزيارات عنه لحين شفاءه التام وعودته للساحة الفنية بخير".

و كشف المخرج صفوان نعمو عن الحالة الصحية لرمضان من خلال منشور عبر صفحته الشخصية على (فيس بوك)، وقال إنه يمر بوضع صحي حرج، ومهما كان اتفاقهما أو اختلافهما على قراراته كنقيب للفنانين إلا أنه يبقى صديقا له، فكتب: "الصديق الفنان زهير رمضان يعاني من وضع صحي حرج مهما كنا متفقين معهُ أو مختلفين حول قراراته كرئيس لنقابة الفنانين لكن يبقى زهير رمضان الفنان والصديق والزميل".

وتمنى نعمو الشفاء العاجل لنقيب الفنانين وأن يعود إلى نشاطه الفني قريبا، مؤكدا أنه يجب علينا الوقوف إلى جانب بعضنا البعض، فكتب: "أرجوا من الله الشفاء العاجل لهُ نحن اليوم بأمس الحاجة إلى الوقوف مع بعضنا جميعا أكثر من أي وقت لندعوا الله لهُ أن يشفيه ويعافيه ويعود بأقرب وقت بيننا الشفاء العاجل للفنان زهير رمضان".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]